التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: تشكيل نمط الرأس والكتفين المعكوس مع القاع المزدوج

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 18000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 15500.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

عرض هبوطي

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وأمر جني الأرباح بسعر 15500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 17000.

ظلت أسعار البيتكوين في مرحلة التدعيم في الأيام القليلة الماضية. تم تداول سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي عند 16500 يوم الأربعاء، حيث كان منذ 23 نوفمبر. وقد ارتفع بشكل طفيف بنحو 8 ٪ من أدنى مستوى له هذا الشهر.

استمرار تدعيم عملة البيتكوين

كانت عملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى تتأرجح مؤخرًا مع استمرار المخاوف بشأن العدوى. تم الكشف عن العديد من الاكتشافات الجديدة حول FTX وAlameda Research. على سبيل المثال، في يوم الثلاثاء، رفعت BlockFi دعوى إفلاس ورفعت دعوى قضائية ضد FTX لاستثماراتها في Robinhood.

سيكون الحافز الرئيسي لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي هو مقابلة مع Sam Bankman-Fried (SBF) في مؤتمر Dealbook. سوف يراقب المستثمرون بعض تصريحاته. المتحدثون الآخرون في القمة الذين ستتم متابعة بياناتهم هم لاري فينك من بلاك روك وجانيت يلين.

كافح سعر البيتكوين أيضًا مع استمرار انعكاس منحنى العائد. تحطم الفارق بين العوائد على سندات ال10 سنوات و العائد على سندات العامين إلى أدنى مستوى في أكثر من 30 عامًا. ارتفع العائد على سندات ال10 سنوات إلى 3.7٪ بينما ارتفع العائد على سندات العامين إلى 4.3٪.

تاريخيًا، يعد منحنى العائد أدق مؤشر على حدوث ركود. وهذا يفسر سبب ارتفاع الدولار الأمريكي وتراجع الأسهم. وانخفض مؤشر داو جونز بمقدار 60 نقطة بينما تراجع مؤشر ناسداك 100 بمقدار 80 نقطة.

وفي الوقت نفسه، انخفض معدل تجزئة البيتكوين إلى أدنى مستوى منذ 30 سبتمبر. Hashrate رقم مهم لأنه يوضح صحة الشبكة. ظلت صعوبة التعدين على الشبكة قريبة من أعلى مستوى لها هذا العام.

سيتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بعد ذلك مع البيانات الاقتصادية الأمريكية القادمة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر أرقام الناتج المحلي الإجمالي أن الاقتصاد قد توسع بنسبة 2.3٪ في الربع الثالث. ستنشر ADP أيضًا أحدث أرقام الوظائف التي من المتوقع أن تظهر أن الاقتصاد أضاف أكثر من 200 ألف وظيفة.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قد شكل نمط قاع مزدوج عند 15513. في تحليل الحركة السعرية، عادة ما يكون هذا النمط علامة على الصعود. شكل الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين صغير معكوس، وهو أيضًا علامة إيجابية. يتماسك عند المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا بينما يتحرك MACD إلى المستوى المحايد.

لذلك، من المحتمل أن يشهد الزوج اختراقًا في الاتجاه نحو الصعود في الأيام القليلة القادمة. إذا حدث هذا، فإن الهدف الرئيسي التالي للزوج سيكون عند 18000.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تابع توصيات مختلف العملات بشكل يومي من هنا
تابع أخبار أسواق الأسهم بشكل يومي عبر موقع dailyforex من هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.