التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: انتعاش طفيف من أدنى مستوي للزوج في عامين

من المحتمل أن تكون النقطة المحورية اليوم هي 16727 دولارًا أمريكيًا.

واصلت عملة البيتكوين التعافي بعد الانخفاض الأخير إلى قيعان جديدة.

التوصيات السابقة لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لم يتم تفعيل التوصيات السابقة الخاصة بي في 15 نوفمبر لتداول زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي لأن السعر لم يصل إلى أي من مستويات الدعم أو المقاومة التي حددتها في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.50٪ لكل تداول.
  • يجب إجراء التداولات قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 16201 دولارًا أمريكيًا أو 13764 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كأرباح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر واترك باقي المركز للعمل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 بعد اللمسة التالية عند 17120 دولارًا أو 18107 دولارًا أمريكيًا أو 19954 دولارًا أمريكيًا أو 20532 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 100 دولار فوق قمة التأرجح المحلية.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر واترك باقي المركز للعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في تحليلي السابق في 15 نوفمبر أن سعر زوج العملات البيتكوين يبدو أنه من المحتمل أن يقدم أفضل الفرص على المدى المتوسط ​​لتداول البيع، لكن على المدى القصير بدا من الصعب للغاية التنبؤ بحركة السعر.

كان هذا توقع جيد حيث انخفض السعر خلال ذلك اليوم، لكنه انخفض بعد ذلك أكثر خلال الأيام التالية، لينهار في النهاية إلى أدنى مستوى جديد في عامين، قبل أن يتعافى.

هذا الأسبوع، شهدنا السعر يتعافى بعد التداول عند أدنى مستوى له عند 15500 دولار مع الحركة الحالية في الاتجاه نحو الصعود التي تبدو دافعة للغاية وبالتالي من المحتمل أن تصمد لفترة من الوقت. لقد أدت هذه الحركة في الاتجاه نحو الصعود أيضًا إلى ظهور مستويين واضحين جدًا من مستويات الدعم، حيث يبدو المستوى عند 15945 دولارًا قويًا بشكل خاص. ومع ذلك، يحتاج المضاربون على الارتفاع حقًا إلى دفع السعر فوق أقرب مستوى مقاومة عند 16727 دولارًا أمريكيًا للحصول على سيطرة حقيقية على المدى المتوسط.

على الرغم من الاتجاه الأخير نحو الصعود، يجب أن تكون شجاعًا أو مستعدًا لأخذ تداول شراء كاستثمار لشراء البيتكوين الآن، مع الاتجاه القوي طويل الأجل في الاتجاه نحو الهبوط وكارثة انهيار FTX التي تضغط عمومًا على قطاع التشفير. أرى أن البيتكوين من المحتمل أن تصل إلى الدعم الرئيسي عند حوالي 14 ألف دولار قبل أن تتاح لها فرصة جيدة للانخفاض والبدء في الارتفاع مرة أخرى.

أنا مستعد اليوم لإجراء تداول بيع إذا حصلنا على انعكاس قوي في الاتجاه نحو الهبوط من مستوى المقاومة عند 16727 دولار.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيكون هناك إصدار لبيانات خدمات الفلاش في الساعة 2:45 مساءً بتوقيت لندن، يليه محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 7 مساءً.

تابع التحليل فني للدولار الأمريكي مقابل الشيكل من هنا

هل أنت مستعد لتداول إشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ إليك أفضل وسطاء تشفير MT4 للاختيار من بينها.

المزيد من التحليل الفني لمؤشر داو جونز  هنا

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.