توقعات مؤشر ناسداك100 لشهر نوفمبر 2022

كان مؤشر ناسداك 100 متقلباً إلى حدٍ ما خلال شهر أكتوبر، حيث نستمر برؤية الكثير من الضجيج في قطاع التكنولوجيا. ضع في اعتبارك أن السياسة النقدية الصارمة تعمل عادةً ضد التكنولوجيا، وبالطبع رأينا تقارير أرباح سيئة إلى حدٍ ما من عمالقة مثل Alphabet وAmazon و Meta. عندما لا يتم وزن السوق بشكل متساوٍ، يمكن لبعض الشركات الكبرى أن تسحب المؤشر إلى أسفل.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

المستوى 11000 في الأسفل يقدم الدعم، وإذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل جداً أن نتمكن من النزول إلى القاع. يؤدي الاختراق إلى ما دون القاع إلى فتح إمكانية حركة أكبر بكثير في الاتجاه التنازلي، وقد يؤدي ذلك إلى ترنح السوق وتراجعه إلى المستوى 10500، ثم المستوى 10000 في النهاية.

إذا ارتفعنا من هنا، فمن المحتمل أن نستمر بالارتفاع، وقد نحاول الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا السوق سيستمر بكونه صاخباً للغاية، ومع وجود قرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة في بداية الشهر، فلن يحتاج الأمر سوى يومين لرؤية عودة التقلبات مرة أخرى. يمكن أن يؤدي السوق بعد ذلك لحركة أكبر بكثير، خاصة إذا صدم جيروم باول السوق. على أي حال، يبدو أن من المحتمل جداً الآن أن الكثير من المتداولين يتعاملون مع رفع أسعار الفائدة في نوفمبر، ولكنهم يشيرون بعد ذلك إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يتباطأ أو حتى يتوقف مؤقتاً. من الواضح أن هذا له علاقة كبيرة بالمكان الذي نتجه إليه بعد ذلك، ويبدو الآن أن الكثير من الناس يحاولون الرهان على فكرة التحول. إذا لم يحصلوا على ذلك، فمن الممكن أن نرى هذا السوق ينهار تماماً، ويمكننا اختراق القاع. أعتقد مع الوقت أن هذا قد يحدث، لولا الاحتياطي الفيدرالي، مع العديد من الأسباب الأخرى، بما في ذلك الاقتصاد العالمي بحد ذاته. لا يوجد شيء يثير الحماس الآن من منظور تصاعدي، لذلك من المدهش بعض الشيء أن يراهن السوق على هذا الاتجاه مرة أخرى. يُظهر هذا مدى ما يمكن أن تفعله وول ستريت فيما يتعلق من نشر الكلام بما يكفي لإثارة اهتمام الجميع.


الرسم البياني الشهري لمؤشر ناسداك 100

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.