توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: الارتفاع المكافئ يبدأ بالتعثر

لا يزال في الاتجاه نحو الصعود بدرجة ضعيفة فوق 1.0400 دولار.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

لم يتم تفعيل التوصيات السابقة الخاصة بي في 21 نوفمبر لتداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي، حيث لم يتم الوصول إلى أي من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي حددتها في ذلك اليوم.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.75٪.
  • لا يجوز إجراء التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت لندن اليوم.

فكرة لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية لـ 1.0486 دولار أمريكي أو 1.0535 دولار أمريكي أو 1.0601 دولار أمريكي.
  • قم بتعيين نقطة توقف الخسائر بمقدار نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 20 نقطة.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق السعر أرباحًا بمقدار 50 نقطة واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية لـ 1.0406 دولار أو 1.0290 دولار.
  • قم بتعيين نقطة وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بتحريك أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق السعر أرباحًا بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

في تحليلي السابق لتداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين الماضي، اعتقدت أن لدينا بيئة ضعيفة وقتها في الاتجاه نحو الهبوط، لكنني اعتقدت أن مستويي الدعم القريبين من المحتمل جدًا أن يرفعوا السعر، على الأقل خلال اليوم.

كنت محقًا بشأن ذلك حيث لم يتم الوصول إلى مستويات الدعم مطلقًا، ولم يكن للسعر اتجاه حقيقي أو تقلبات على مدار اليوم.

استمر السعر في الارتفاع بقوة خلال بقية هذا الأسبوع، مما أدى إلى ارتفاع شبه مكافئ يمكن رؤيته إذا قمت بالتصغير على الرسم البياني للسعر لكل ساعة، كما هو موضح أدناه. كان اليورو قوياً للغاية مع استمرار ضعف الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه ليس قوياً مثل بعض العملات الأخرى مثل الجنيه الإسترليني والدولار النيوزيلندي.

كانت هناك إشارات خلال الساعات الأخيرة على أن الارتفاع بدأ يفقد قوته، على الرغم من أن هذا قد يكون في الغالب لأن جميع البيانات الاقتصادية الرئيسية التي صدرت هذا الأسبوع قد صدرت بالفعل، مع عطلة رسمية اليوم في الولايات المتحدة وجدول أعمال خفيف في أماكن أخرى. . لذلك، أعتقد أن حركة السعر من المرجح أن تكون ثابتة نسبيًا اليوم.

يبدو مستوى الدعم عند 1.0406 دولارًا أمريكيًا، خاصةً لأنه يتحد مع الرقم الكامل عند 1.0400 دولار أمريكي، جذابًا ومن المرجح أن يستمر من اللمسة الأولى، لذلك قد يكون منطقة جذابة للمضاربين على الأقل. سيكون من المنطقي أن تكون هذه هي النقطة المحورية اليوم.

الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

لا يوجد شيء متوقع اليوم بالنسبة لليورو أو الدولار. اليوم هو يوم عطلة رسمية في الولايات المتحدة.

هل أنت مستعد لتداول إشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي أفضل وسطاء الفوركس للاختيار من بينهم.
تابع أخبار العملات بشكل يومي عبر موقع dailyforex 
للتعرف على افضل منصات تداول العملات الرقمية والبيتكوين من هنا 

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.