التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: لا تظهر أي نهاية في الأفاق لعودة الجنيه الإسترليني

في حالة الاتجاه نحو الصعود

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1900.
  • ​قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2115.
    أعلان

    لإنشاء حساب فوركس إسلامي

واصل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي تعافيه بعد البيانات الاقتصادية الإيجابية نسبيًا من المملكة المتحدة والدقائق الحذرة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي. وصعد إلى أعلى مستوى عند 1.2060، وهو أعلى مستوى منذ 17 أغسطس.

محضر اجتماع مسالم من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي

واصل سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي انتعاشه بعد أن نشر بنك الاحتياطي الفيدرالي محضر اجتماعه الأخير. أظهر المحضر أن معظم المسؤولين يفضلون إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة في الاجتماعات القادمة. أعرب بعض المسؤولين عن قلقهم من أن الاستمرار في رفع أسعار الفائدة الجامبو سيكون له تأثير سلبي على الاقتصاد.

كما ستتيح الزيادات الصغيرة في الأسعار للمسؤولين فرصة لتقييم تأثير الزيادات السابقة في الأسعار. تتوقع السوق الآن أن البنك سيرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في اجتماعه في 14 ديسمبر. مصدر القلق الرئيسي بين المشاركين في السوق هو سعر الفائدة النهائي.

ووقع هذا الاجتماع قبل أن ينشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) بيانات التضخم لشهر أكتوبر. وكشفت هذه الأرقام أن معدل التضخم في أسعار المستهلكين قد تراجع من 8.3٪ في سبتمبر إلى 7.7٪ في أكتوبر.

في التصريحات الأخيرة، أصر مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي على أنهم سيحتاجون إلى رؤية فترة مستدامة من التضخم المنخفض قبل أن يغيروا لهجتهم بشأن التشديد. تراجعت عائدات السندات الأمريكية بعد الدقائق. وانخفضت عائدات السندات لأجل 10 سنوات إلى 3.72٪ بينما انخفض عائد 30 عامًا إلى 3.74٪.

كما تفاعل سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات الأفضل من المتوقع في المملكة المتحدة. وفقًا لستاندرد أند بورز، ظل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي عند 46.2 بينما ظل مؤشر مديري المشتريات الخدمي عند 48.8. كان الاثنان أفضل من متوسط ​​التقديرات البالغة 45.7 و 48 على التوالي،

في الولايات المتحدة، أظهرت البيانات أن طلبيات السلع المعمرة وثقة المستهلك ومبيعات المنازل الجديدة قد تحسنت في أكتوبر. ارتفعت طلبات السلع المعمرة بنسبة 0.1٪ بينما ارتفعت مبيعات المنازل الجديدة من 588 ألفًا في سبتمبر إلى 632 ألفًا في أكتوبر.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي في الاتجاه نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. لقد تحركت فوق كل المتوسطات المتحركة على مخطط الأربع ساعات. تمكن الزوج من التحرك فوق مستوى المقاومة المهم عند 1.2029، أعلى نقطة في 15 نوفمبر. تحول مؤشر supertrend إلى اللون الأخضر بينما استمر مؤشر القوة النسبية (RSI) في الارتفاع.

لذلك ، من المحتمل أن يستمر الزوج في الارتفاع على المدى القريب. من المرجح أن يستمر هذا الارتداد في الارتفاع حيث يستهدف المشترون المقاومة الرئيسية عند 1.2100.

الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تابع التحليل فني للدولار الأمريكي مقابل الشيكل من هنا

تابع التحليل فني للدولار الأمريكي مقابل الريال القطري  من هنا

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.