توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: هنالك مجال كبير للاتجاه نحو الهبوط كي يعمل

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.9600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.9750.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.9750 وأمر جني الأرباح عند 0.9850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.9650.

كان سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الهبوط حيث استمرت قوة الدولار الأمريكي. وانخفض إلى 0.9700 وهو أدنى مستوى منذ 29 سبتمبر. انخفض الزوج بأكثر من 3٪ من أعلى مستوى له هذا الشهر.

من المتوقع تشدّد بنك الاحتياطي الفيدرالي

استمر سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاهه نحو الهبوط حيث استمرت الآمال في أن يكون الاحتياطي الفيدرالي أكثر تشددًا. في بيان، حذرت نائبة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد من أن إجراءات البنك لخفض التضخم سوف تستغرق بعض الوقت. كما قالت إن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وأضاف البيان:

السياسة النقدية ستكون مقيدة لبعض الوقت لضمان عودة التضخم. سوف يستغرق التأثير التراكمي للسياسة النقدية المتشددة بعض الوقت للعمل من خلال الاقتصاد وخفض التضخم ".

كان مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي الآخرون متشددون للغاية أيضًا. على سبيل المثال، قال مسؤولون مثل تشارلز إيفانز، ورفائيل بوستيك، وجيروم باول، إن البنك سيرفع على الأرجح 125 نقطة أساس أخرى هذا العام. سيكون ذلك علاوة على 300 نقطة أساس رفعها البنك هذا العام وحده.

في وقت لاحق اليوم، من المتوقع أيضًا أن يبدو مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي مثل باتريك هاركر ولوريتا ميستر متشددًا بعض الشيء في خطاباتهم.

سوف يتفاعل سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات توقعات المستهلك من الولايات المتحدة. توقعات التضخم مهمة لأنها تؤثر على الإنفاق الاستهلاكي. وفقًا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، انخفض معدل تضخم التعادل لمدة 10 سنوات إلى أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2020.

كما سيتفاعل الزوج أيضًا مع بيان صادر عن الخبير الاقتصادي في البنك المركزي الأوروبي، فيليب لين. ومن المتوقع أن يكرر أن البنك المركزي الأوروبي (ECB) سيواصل رفع أسعار الفائدة لمواجهة التضخم المرتفع للمستهلكين والمنتجين.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه نحو الهبوط قوي في الأيام القليلة الماضية. لقد تحرك أسفل النقطة المحورية القياسية عند 0.9823. تحرك الزوج أدنى المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك مؤشر القوة النسبية أدنى النقطة المحايدة. يتحرك MACD تحت المستوى المحايد.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض قبل بيانات تضخم المستهلك الأمريكي القادمة. سيكون المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته عند 0.9600. التحرك فوق المقاومة عند 0.9750 سوف يبطل الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.