توقعات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي- سبتمبر 2022

تعرض الجنيه البريطاني للضغط خلال شهر أغسطس، وأعتقد أننا نستعد لارتداد قصير المدى. يرجع هذا أساساً إلى التوسع المفرط في السلبية، ولكن من المفترض أن يؤدي هذا فقط إلى تقديم فرص جيدة للحصول على "دولارات أمريكية رخيصة".

لسوء الحظ، يعتقد الكثير من متداولي التجزئة الذين تحدثت إليهم أن السوق "قد تحرك كثيراً". قد يكون هذا الرسم البياني درساً رائعاً، إلى جانب زوج اليورو/الدولار الأمريكي، يتطلب هذا الزخم الكثير من الجهد لكي يتحول. ينهار هذا السوق لأسباب أساسية كثيرة، وبصراحة، يركز الأشخاص الذين ينقلون الأموال اهتماماً أكبر لذلك من اهتمامهم بالرسوم البيانية. في الواقع، الرسوم البيانية دائماً ما تكون ثانوية، على افتراض أن الأموال الكبيرة تنظر إليها.

يمكنك أن ترى على الرسم البياني أن لدي دائرة حمراء حول انخفاضات عام 2020، وأعتقد أننا سنحاول التراجع إلى تلك المنطقة. ستكون هذه قراءة المستوى 1.15، ومن الممكن أيضاً أن نخترق ما دون ذلك المستوى إذا خرجت الأمور عن السيطرة حقاً. قد يرتفع السوق قليلاً من هنا على المدى القصير، لكنني أتوقع أن المستوى 1.20 سوف يقدم المقاومة، إن لم يكن لسبب آخر غير العامل النفسي. بعد ذلك، يأتي المستوى 1.23 في الصورة كمكان آخر أرغب ببيع هذا الزوج عنده إذا سنحت لي الفرصة.

قد يكون الجنيه البريطاني مثل الكثير من العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي، حيث يتراجع ​​على المدى الطويل. هذا لا يعني أننا لن نرتد من وقت لآخر، ولكن يجب اعتبار هذه الحركات فرصاً. في الواقع، لن أبدأ بالتفكير بتحول الجنيه البريطاني بشكل جدي إلى أن نخترق فوق المستوى 1.25. علاوة على ذلك، سوف يكون علينا أيضاً أن نرى بنك إنجلترا يبتعد عن توقعاته بشأن الركود، وبالتالي عليك الانتباه إلى التصريحات التي تأتي من لندن، لكني بصراحة لا أعلم كيف يمكن أن يتغير ذلك قريبا. مع استمرار معاناة الاقتصاد العالمي، من المحتمل أن يستمر الدولار الأمريكي بالتقدم مقابل كل شيء، ومن المؤكد أن هذا سيشمل الجنيه البريطاني.
الرسم البياني الشهري لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.