توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: المزيد من الاتجاه نحو الهبوط وسط إشارات على المزيد من التشدد من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.9850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0095.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0045 وأمر جني الأرباح عند 1.0135.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.9950.

انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد في الجلسة المسائية حيث تفاعل السوق على بيانات تضخم المستهلك الأمريكي القوية. انهار إلى أدنى مستوى عند 0.9995، وهو أدنى مستوى منذ 8 سبتمبر. وكان السعر أيضًا أقل بنسبة 2٪ تقريبًا عن أعلى مستوى هذا الأسبوع.

بنك الاحتياطي الفيدرالي يظل متشددًا

استأنف سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي الاتجاه نحو الهبوط حيث عاد الدولار الأمريكي بقوة بعد بيانات تضخم المستهلك الأخيرة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) من 0.0٪ في يوليو إلى 0.1٪ في أغسطس. كانت هذه الزيادة أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ -0.1٪.

على أساس سنوي، ارتفع التضخم بنسبة 8.3٪ في أغسطس، وهو أقل من النسبة 8.5٪ السابقة. ومع ذلك، كان هذا الرقم أسوأ من متوسط ​​التقدير البالغ 8.1٪. وفي الوقت نفسه، ارتفع التضخم الأساسي للمستهلك ، الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة، من 0.3٪ إلى 0.6٪ على أساس شهري. وارتفع إلى أعلى مستوى له في عدة عقود عند 6.3٪.

لذلك، انخفض الزوج حيث غير المستثمرون وجهات نظرهم حول ما سيفعله الاحتياطي الفيدرالي. قبل صدور البيانات، كان معظم المحللين يتوقعون أن التضخم في البلاد قد انخفض في أغسطس. إلى جانب ذلك، انخفض سعر البنزين من أعلى مستوى في العام حتى تاريخه عند 5 دولارات إلى حوالي 3.70 دولارات. بدأت السيارات المستعملة وحتى أسعار الإيجار في الانخفاض.

على هذا النحو، يعتقد المحللون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيرفع سعر الفائدة مرة أخرى الأسبوع المقبل. كما سيواصل البنك عملية التضييق الكمي (QT).

سيكون المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث بيانات مؤشر أسعار المنتجين (PPI). يتوقع المحللون أن مؤشر أسعار المنتجين الرئيسي قد انخفض من 9.8٪ في يوليو إلى 8.8٪ في أغسطس. كما أنهم يرون أن مؤشر أسعار المنتجين الأساسي قد انخفض من 7.6٪ إلى 7.1٪. سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع بيانات الإنتاج الصناعي من أوروبا.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. وتمكن من الارتفاع من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 0.9863 إلى 1.0196. انتهى هذا الانتعاش يوم الثلاثاء بعد بيانات التضخم الأمريكية. مع انخفاضه، تحرك تحت مستوى الدعم المهم عند 1.0092، والذي كان أعلى مستوى في 26 أغسطس.

تمكن الزوج من التحرك دون النقطة المحورية القياسية والمتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك مؤشر القوة النسبية أدنى النقطة المحايدة عند 50. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض مع دخوله مرحلة التوزيع. سيكون الدعم الرئيسي الذي يجب مراقبته عند 0.9850.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.