التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: هبوط قوي بعد صدور مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي

قد يجد الزوج دعمًا عند 20 ألف دولار.

التوصيات السابقة لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لم يتم تشغيل إشارتي السابقة يوم الخميس الماضي، حيث إن الاتجاه نحو الصعود عند أدنى سعر لليوم حدث للأسف تحت 19182 دولارًا أمريكيًا.

توصيات اليوم لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

  • المخاطرة بنسبة 0.50٪ لكل تداول.
  • لا يجوز إدخال التداولات إلا قبل الساعة 5 مساءً بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 19617 دولارًا أو 19091 دولارًا أو 18991 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة بمقدار 100 دولار تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر واترك باقي المركز للعمل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الهبوط على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 20532 دولارًا أمريكيًا أو 20782 دولارًا أمريكيًا أو 22096 دولارًا أمريكيًا.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 100 دولار فوق قمة التأرجح المحلية.
  • قم بضبط أمر وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول ربحًا بمقدار 100 دولار بالسعر واترك باقي المركز للعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هو إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة حركة السعر التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

لقد كتبت في تحليلي السابق يوم الخميس الماضي أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يبدو من المرجح أن يستمر في الارتفاع وأن يختبر في النهاية النقطة المحورية عند 19163 دولارًا. اعتقدت أنه إذا اخترق السعر فوق هذا المستوى وحصلنا على إغلاقين أعلى متتاليين للساعة يظهران زخمًا في الاتجاه نحو الصعود، فمن المرجح أن يرتفع السعر أعلى.

كان هذا توقع ممتاز، حيث أنه بعد التراكم في منطقة السعر هذه، حقق السعر اختراقًا قويًا في الاتجاه نحو الصعود من نطاقه وانتهى بارتفاع كبير خلال فترة الـ 24 ساعة.

أنتج هذا صورة فنية صعودية أكثر بكثير، لكن مستوى المقاومة الذي حددته عند 22713 دولارًا أمس صمد مباشرة حتى صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين أمس، مما أدى إلى ارتفاع الدولار الأمريكي بقوة والأصول الخطرة (مثل البيتكوين) إلى الأسفل بكثير، لذلك رأينا ارتفاعًا حادًا تقع في السعر.

سعر البيتكوين الآن ليس بعيدًا عن منطقة الدعم السابق، ولكن المهم هو أننا نرى المشترين يتدخلون عند مقبض 20 ألف دولار، والذي كان بالتالي بمثابة دعم. لدينا أيضًا مستويات دعم رئيسية أقل من 20 ألف دولار. نرى الآن السعر يفشل في إزالة المقاومة بالقرب من 20532 دولارًا.

أعتقد أن الإجراء الجذاب في البيتكوين في الوقت الحالي قد انتهى على الأرجح، لا يمكنني القول بأي درجة من الاحتمال وهو الاتجاه التالي المحتمل للسعر الآن. من المحتمل أن نشهد معركة فوضوية بين الثيران والدببة في الوقت الحالي. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون هناك احتمال أكبر للاتجاه نحو الصعود بعد الحركة عند مستويات الدعم الرئيسية التي تقل عن 20 ألف دولار. قد يكون من الحكمة الوقوف جانباً والبحث فقط عن ارتداد طويل نحو الصعود بعد ذلك عند أي من مستويات الدعم الرئيسية الثلاثة المذكورة أعلاه.

الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيكون هناك يوم إصدار بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة في الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت لندن.

هل أنت مستعد لتداول إشارات البيتكوين اليومية المجانية؟ لقد قمنا بإدراج قائمة مختصرة لأفضل وسطاء تشفير MT4 في الصناعة من أجلك.

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.