التحليل الفني للنفط الخام: يواصل سوق خام WTI إظهار الضعف

انجرف سوق خام WTI إلى الأسفل قليلاً يوم الثلاثاء، حيث نستمر برؤية الكثير من المخاوف بشأن ما إذا كنا سنرى نمواً عالمياً كافياً لدفع الطلب للأعلى أم لا. في هذه المرحلة، من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من السلبية، حيث من المفترض أن يقدم المستوى 80 دولار في الأسفل دعماً نفسياً بالإضافة إلى الدعم الهيكلي. ومع ذلك، من غير المرجح أن يستمر ذلك المستوى بالثبات في هذا السوق إذا واصلنا رؤية الكثير من المخاوف بشأن النمو العالمي.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

لقد قام الأمريكيون بالشيء الغبي بشكل غير عادي مؤخراً عندما أعلنوا أنهم سيبدؤون بشراء النفط بسعر 80 دولار للبرميل. ما إذا كان هذا كافياً لإبقاء السوق واقفاً على قدميه هو سؤال مختلف تماماً، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الاحتياطي البترولي الاستراتيجي في الولايات المتحدة عند نفس المستويات التي كان عليها في أواخر السبعينيات. بعبارة أخرى، في محاولة كبيرة لشراء الأصوات، استنفدت حكومة الولايات المتحدة إمداداتها من النفط.

في النهاية، من المرجح أن يشهد السوق المزيد من عمليات "بيع الارتفاعات"، مع وجود المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً فوق المستوى 90 دولار ويميل للأسفل. لقد شكلنا بالفعل ما يسمى بـ "تقاطع الموت" الذي يركز عليه الكثير من الناس للحصول على إشارة طويلة المدى. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن نرى تغير الاتجاه قريباً، ومن المؤكد تقريباً أن يكون جيروم باول صعباً للغاية خلال يوم الأربعاء مع رفع أسعار الفائدة، وبالطبع البيان الصادر والذي قد يتسبب ببعض المشاكل.

في النهاية، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على الأرجح هو وجود الكثير من التقلبات في السوق، وربما التحرك بين الدعم عند المستوى 80 دولار في الأسفل والمستوى 85 دولار كمقاومة مؤقتة. أظن أنه مع نهاية يوم الأربعاء لن نتمكن من حل أي شيء بشكل أساسي. يحتاج هذا السوق إلى قدر معين من النمو العالمي للارتفاع، حيث أن النفط هو شريان الحياة لمعظم الاقتصادات. كما تبدو الأمور الآن، لا يزال الطلب يبدو خفيفاً جداً على أقل تقدير.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.