التحليل الفني للنفط الخام: سوق خام WTI يتخلى عن المكاسب المبكرة مرة أخرى

حاول سوق خام WTI الارتفاع بداية جلسة الأربعاء، ولكنه تخلى عن المكاسب فوق المستوى 85 دولار. في النهاية، لا يزال هذا السوق يشهد الكثير من السلوك الصاخب، لكنني أعتقد أن هناك الكثير من الضغط بسبب حقيقة أن الاقتصاد العالمي سيتباطأ بالتأكيد.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

يقدم المستوى 82.50 دولار في الأسفل الكثير من الدعم على المدى القصير، لكنني أعتقد أن من المحتمل أن يتم اختراقه، وأننا قد نتراجع إلى المستوى 80 دولار. المستوى 80 دولار هو رقم كامل لائق سوف ينتبه إليه الكثير من الناس. يستمر بيع التقدمات، ولدينا بالفعل ما يسمى بـ "تقاطع الموت". لهذا السبب، بدأ المتداولون على المدى الطويل بالنظر إلى هذا السوق من منظور الاتجاه التنازلي، وأعتقد أن الأمر قد يكون مجرد مسألة وقت قبل أن ننهار تماماً.

ضع في اعتبارك أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يبطئ الاقتصاد أيضاً، ويعد هذا بمثابة "ضربة مزدوجة" للنفط الخام، وأي شيء قريب من كونه أحد الأصول الخطرة. إذا اخترقنا ما دون المستوى 80 دولار، فأعتقد أن من المحتمل أن ينهار القاع. على الأرجح، أعتقد أن من المحتمل أن يكون لدينا حركة جانبية بشكل عام، وبالتالي أعتقد أن المتداولين على المدى القصير سيستمرون بالانجذاب إلى هذا السوق.

إذا قمنا بالتحول والاختراق فوق المستوى 90 دولار، فقد يوفر ذلك المزيد من ضغط الشراء نظراً لحقيقة أنه سيكون اختراقاً كبيراً، وبالطبع حركة ذات زخم كبير. إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 90 دولار، فمن المحتمل أن ينقل الزخم هذا السوق إلى المستوى 95 دولار. لا أتوقع ذلك، لكنك لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث بعد ذلك بسبب حقيقة أن هناك الكثير من التقلبات. في النهاية، هذا سوق شديد التقلب في معظم الأوقات، لأنه شريان الحياة للنمو الاقتصادي. يجب أن تكون حذراً مع حجم مركزك لأن هذا السوق يمكن أن يتحرك بسرعة كبيرة بناءً على عناوين الأخبار. في النهاية، أتطلع إلى بيع التقدمات أو بيع الانهيارات، ولكن علي أن أبقى متفتحاً.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.