التحليل الفني للنفط الخام: سوق خام WTI يبدو مهدداً

حاول سوق خام WTI الارتفاع بداية الجلسة، ولكنه خسر المكاسب بسرعة حيث رأينا أرقام التضخم تأتي أقوى بكثير مما كان متوقعاً. لهذا السبب، يبدو أن الناس بدأوا بتسعير فكرة استمرار التباطؤ الاقتصادي، وبالتالي انخفاض الطلب على النفط الخام.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

مع ذلك بالاعتبار، قمنا أيضاً بتشكيل "تقاطع الموت" وهو مؤشر فني يركز عليه الكثير من المتداولين على المدى الطويل. يحدث هذا التقاطع عندما ينخفض ​​ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، ويعد إشارة بيع على المدى الطويل، لكنني لا أقوم بالضرورة بالتداول بناءً على هذا المؤشر على الفور. في النهاية، من المرجح أن يستمر السوق بالتعامل مع هذا الوضع على أنه نوع من "بيع الارتفاعات"، لأننا لا نمتلك بصراحة تباطؤ عالمي قادم فحسب، بل لدينا أيضاً دولار أمريكي قوي. هذا مزيج سيء للنفط الخام، ومن المفترض أن يستمر الطلب بكونه قضية رئيسية.

إذا اخترقنا فوق ارتفاعات جلسة الثلاثاء، فستكون هذه علامة إيجابية، لكنني أرى أيضاً الكثير من الضجيج في الأعلى مباشرة. يشير ملف الحجم على منصة العقود الآجلة الخاصة بي إلى أننا سنستمر برؤية الضجيج في تلك المنطقة العامة، وبالتالي أعتقد أن من المحتمل أن نستمر برؤية البائعين عند أول علامات المتاعب.

لن آخذ الارتفاع على محمل الجد إلا بعد اختراق المستوى 95 دولار، وحتى عندها، أعتقد أنه سيكون مبالغاً فيه نوعاً ما. من المفترض أن يقدم المستوى 80 دولار في الأسفل دعماً هائلاً، لذلك إذا تمكنا من الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، فمن المحتمل أن نشهد انخفاضاً كبيراً في هذا السوق. لا أتوقع بالضرورة أن أرى ذلك يحدث بسهولة، لكنه شيء يتعرض للتهديد حالياً. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد أن عليك الحذر الشديد بشأن أي صفقات شراء، على الرغم من حقيقة أنه يبدو أن الصفقة الإيرانية لن يتم تنفيذها. بصراحة، أعتقد أن السوق يركز على التباطؤ العالمي أكثر من أي شيء آخر في هذا الوقت. سيظل السوق صاخباً للغاية، لكنه بالتأكيد سيفضل الجانب السلبي في المستقبل المنظور. وبالتالي، يجب أن تحدد حجم المركز وفقاً لذلك.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.