التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: تراجع البيتكوين لا يزال مستمرًا بعد الموقف المتشدد من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 17000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 21000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 20000 وأمر جني الأرباح عند 22000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 18000.

انخفض سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي ثم تراجع بعد أن أصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي قراره بشأن سعر الفائدة. انهار إلى مستوى منخفض بلغ 18686 ثم ارتد مرة أخرى إلى 19950 حيث تفاعل السوق مع تأثير رفع أسعار الفائدة الكبير.

رفع سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي

كان سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي متقلبًا بعض الشيء بعد أن قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي الاستمرار في سياسات التشديد الصارمة في محاولة لمكافحة التضخم المرتفع. كما كان متوقعًا على نطاق واسع، قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ للاجتماع الثالث على التوالي.

حذر بنك الاحتياطي الفيدرالي في بيانه من أن المزيد من رفع أسعار الفائدة في الطريق. وتتوقع اللجنة أن أسعار الفائدة ستنتهي العام عند 4.4٪ ثم تبلغ ذروتها عند 4.6٪ في العام المقبل. على هذا النحو، من المحتمل أن يحدث ارتفاع كبير آخر بنسبة 0.75٪ في نوفمبر.

في الوقت نفسه، أظهرت مخطط النقطة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ بعد ذلك في خفض أسعار الفائدة في عام 2023 أو 2024. ويتوقع أن تنخفض الأسعار إلى 3.9٪ في عام 2024. في معظم الحالات، تميل العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثريوم إلى الانخفاض في فترة من معدلات الفائدة المرتفعة.

كما تبنت البنوك المركزية الأخرى نبرة متشددة. في وقت سابق من هذا الشهر، قام البنك المركزي الأوروبي (ECB) برفع سعر الفائدة للمرة الثانية على التوالي. في بيان هذا الأسبوع، حذرت كريستين لاجارد من أن البنك سيواصل الارتفاع.

يوم الثلاثاء، رفع البنك المركزي السويدي ريكسبانك 100 نقطة أساس. ويوم الخميس، يتوقع المحللون أن يواصل البنك الوطني السويسري (SNB) وبنك إنجلترا رفع أسعار الفائدة.

ومع ذلك، لا يزال التضخم مرتفعًا بشكل كبير في معظم البلدان على الرغم من المعدلات المرتفعة بشكل كبير. في الولايات المتحدة، انخفض مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي إلى 8.3٪ في سبتمبر بينما في أوروبا، قفزت أسعار المستهلك إلى مستوى قياسي.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه نحو الهبوط في الأيام القليلة الماضية. ظلت متقلبة نسبيًا بعد قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي. تحرك الزوج أدنى المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بشكل طفيف بينما تحرك المذبذب الرائع أدنى النقطة المحايدة. انتقل مؤشر الاستوكاستك Stochastic Oscillator إلى النقطة المحايدة.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف البائعون مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 17700. إن التحرك فوق مستوى المقاومة عند 20.000 سوف يبطل الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.