التحليل الفني للذهب: تستمر أسواق الذهب بالعثور على مشترين عند الانخفاضات ولكن من المحتمل أن يستمر الاتجاه التنازلي

تراجعت أسواق الذهب قليلاً بداية جلسة الخميس، لكنها تحولت لتظهر إشارات على النشاط، في حين نستمر بالتقلب العام في هذا السوق. ومع ذلك، فإن المستوى 1680 دولار في الأعلى كان يقدم دعماً كبيراً في السابق، لذلك من المفترض أن تعود ذاكرة السوق إلى التأثير، مما يوفر مقاومة لإظهار علامات الاستمرارية. في هذه المرحلة، سوف أكون على أتم الاستعداد للبيع في أي وقت نرى فيه نوعاً من الإرهاق في هذه المنطقة.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يواصل العمل ضد قيمة أسواق العملات المشفرة والأصول الخطرة حول العالم. في هذه المرحلة، أعتقد أنها على الأرجح فرصة لبدء بيع الذهب مرة أخرى عند ظهور أولى علامات المتاعب، ولكن على المدى القصير، قد يكون هناك القليل من الانتعاش في الأمام، فقط بسبب حقيقة أن الدولار الأمريكي في منطقة ذروة الشراء. إذا اخترقنا ما دون قاع شمعة الخميس، فمن الواضح أن ذلك سيكون تنازلياً أيضاً. ضع في اعتبارك أننا اخترقنا مؤخراً المستوى الحاسم 1680 دولار، وهذه منطقة كانت داعمة أكثر من مرة على مدار السنوات القليلة الماضية، وفي هذه الحالة يكون من المحتمل أن السوق قد يتراجع إلى أبعد من ذلك.

في هذه المرحلة، أعتقد أنه من المحتمل أن نصل إلى المستوى 1500 دولار، وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. من المحتمل أن تسبب هذه المنطقة ارتداداً بسيطاً، ولكن حتى في ذلك الوقت، أظن أن مالتحليل الفني للذهب: تستمر أسواق الذهب بالعثور على مشترين عنن المحتمل أن نرى هذا السوق يتراجع ​​إلى منطقة 1200 دولار، وهي في الأساس "حركة مُقاسة" لـ "نمط M" الهائل الذي يمكننا رؤيته على الرسم البياني الأسبوعي.

لن أفكر بالشراء في هذا السوق إلا بعد اختراق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. حتى مع ذلك، علي أن أرى محوراً من قبل الاحتياطي الفيدرالي أو بيع حاد مفاجئ للدولار الأمريكي بشكل عام للقيام بذلك. عندما نرتفع، أبحث عن إشارات على وجود فرصة، حيث لا يزال الدولار الأمريكي يتصرف مثل كرة محطمة ضد كل شيء تقريباً. نحن في اتجاه تنازلي لا يزال قائماً.
الرسم البياني اليومي للذهب

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.