توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: الزوج مهيأ للتقلب بعد صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0300.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0165.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.0165 وأمر جني الأرباح عند 1.0050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0250.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2022

    استثمر الان!

استمر سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في التماسك بينما تراجعت العائدات على السندات الأمريكية قبيل صدور بيانات التضخم الأمريكية والألمانية الأخيرة. كان يتم تداول الزوج عند 1.0212 صباح الأربعاء، وهو أدنى من أعلى مستوى لهذا الشهر عند 1.0277.

بيانات التضخم في الولايات المتحدة وألمانيا

ظل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث تحول التركيز إلى التضخم الأمريكي والأوروبي. يتوقع الاقتصاديون ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك الألماني من 0.1٪ في يونيو إلى 0.9٪ في يوليو. سيؤدي هذا إلى زيادة سنوية بنسبة 8.5٪، والتي ستكون أعلى نقطة منذ عقود.

وفي الوقت نفسه، في إيطاليا، يتوقع المحللون أن التضخم في البلاد انخفض من 8.0٪ في يونيو إلى 7.9٪ في يوليو. ويعزى هذا الانخفاض إلى بعض الإعانات الحكومية التي نفذتها في الآونة الأخيرة.

وتأتي هذه الأرقام بعد أيام قليلة من قرار البنك المركزي الأوروبي رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2011. وقد ارتفعت بنسبة 0.50٪ في محاولة لمحاربة التضخم المرتفع للمستهلكين والمنتجين في المنطقة.

تمكنت سوق السندات الأوروبية من الاستقرار بعد رفع أسعار الفائدة. على سبيل المثال، تضاءل انتشار عوائد السندات الألمانية والإسبانية المراقبة عن كثب إلى 2.1٪. يرجع هذا الوضع في الغالب إلى استمرار البنك في شراء السندات من الاقتصادات الضعيفة مثل إيطاليا واليونان.

سيكون أهم محفز لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث بيانات التضخم من الولايات المتحدة. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) قد انخفض من 9.1٪ إلى 8.7٪. من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي ، الذي لا يشمل أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة، من 5.9٪ إلى 6.1٪.

ستؤدي مفاجأة التضخم الإيجابية إلى زيادة احتمالية رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ في سبتمبر نظرًا لأن سوق العمل ضيق للغاية. سيكون هذا الرقم في الاتجاه نحو الهبوط لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتحرك بشكل جانبي في الأيام القليلة الماضية. وظل بين المقاومة 1.0276 والدعم عند 1.0131. يتماسك الزوج عند المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما يتحرك MACD على طول النقطة المحايدة. كما أنه يقع بين 23.6٪ و 38.2٪ فيبوناتشي للتصحيح.

لذلك، من المحتمل أن يشهد الزوج ارتفاع في معدل التذبذب بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين. في حالة وجود بيانات تضخم قوية، فمن المرجح أن يعيد الزوج اختبار الدعم عند 1.0130. من ناحية أخرى، إذا كانت بيانات مؤشر أسعار المستهلك مخيبة للآمال، فمن المرجح أن يرتفع الزوج إلى نقطة ارتداد 50٪ عند 1.0366.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.