توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: على أعتاب الإختراق في الاتجاه نحو الصعود نحو المستوي 0.7055

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7055.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6940.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.6950 وأمر جني الأرباح عند 0.6875.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7060.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

تعافى سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع تراجع الدولار الأمريكي. ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 0.7000، وهي أعلى نقطة منذ 2 أغسطس. كما انتعش أيضًا بأكثر من 1.85٪ من أدنى مستوى يوم الجمعة بعد أن نشرت الولايات المتحدة بيانات وظائف قوية.

بيانات تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة على وشك الصدور

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف مع تراجع الدولار الأمريكي. تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.40٪ في الجلسة المسائية حيث واصل المستثمرون التركيز على بيانات الوظائف يوم الجمعة الماضي. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، أضاف الاقتصاد أكثر من 528 ألف وظيفة في يوليو بينما انخفض معدل البطالة إلى 3.6٪.

كما استمرت الأجور في الارتفاع. نتيجة لذلك، يعتقد المستثمرون الآن أن الاحتياطي الفيدرالي سيواصل رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. في مقابلة يوم الأحد، قالت ماري دالي إنها أيدت رفع سعر الفائدة بنسبة 0.50٪ في سبتمبر.

في تقرير منفصل، قالت ميشيل بومان، حاكمة بنك الاحتياطي الفيدرالي، إنها دعمت بقوة رفع سعر الفائدة الشهر الماضي بنسبة 0.75٪. وأضافت أنها أيدت أيضًا زيادات مماثلة في الأسعار حتى بدأ التضخم في الانخفاض بطريقة ثابتة ودائمة.

لن تكون هناك بيانات اقتصادية رئيسية من أستراليا. لذلك، ستكون البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها هي بيانات التضخم القادمة من الولايات المتحدة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن التضخم انخفض من 1.3٪ إلى 0.2٪ على أساس شهري. كما يتوقعون انخفاض الأسعار من 9.1٪ إلى 8.7٪ على أساس سنوي.

علاوة على ذلك، يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي قد انخفض من 0.7٪ إلى 0.5٪. على أساس سنوي، يتوقعون ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 5.9٪ إلى 6.1٪. لا تزال هذه الأرقام أعلى بكثير من هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.0٪.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد شكل نمط قاع مزدوج عند 0.6887. في تحليل الحركة السعرية، عادة ما يكون هذا النمط علامة على الصعود. لقد تحرك الآن قليلاً فوق المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

تحرك الزوج أدنى مستوى المقاومة الأول للنقطة المحورية القياسية بقليل بينما أشار مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى الأعلى. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع نقطة المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7055. كان هذا السعر أعلى نقطة منذ الأول من أغسطس.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.