توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: المتداولون على الانخفاض يستهدفون المستوي 0.6800 وسط مخاوف الحرب بين الصين وتايوان

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6950.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

    أعلان
    تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

    استغل فرصتك الآن!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.6945 وأمر جني الأرباح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6875.

تراجع سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صباح يوم الاثنين، مواصلاً الانخفاض المذهل الذي حدث يوم الجمعة من الأسبوع الماضي. انخفض الزوج إلى قاع عند 0.6875، وهو أدنى مستوى منذ 21 يوليو. لقد تحطمت بأكثر من 2.50٪ تحت أعلى نقطة هذا الشهر.

القلق من الحرب بين الصين وتايوان

انخفض الدولار الأسترالي بشكل طفيف بعد أحدث أرقام التجارة الصينية. وفقًا لوكالة الإحصاء في البلاد، ارتفعت صادرات الصين من 17.9٪ في يونيو إلى 18.0٪ في يوليو. كانت هذه الزيادة أفضل بكثير من التقدير المتوسط ​​البالغ 15.0٪. كانت أيضًا مفاجأة بسبب البيئة الكلية الصعبة التي يعيش فيها العالم.

في الوقت نفسه، ارتفعت واردات الصين من 1.0٪ إلى 2.3٪. ونتيجة لذلك، قفز الفائض التجاري من أكثر من 97 مليار دولار إلى أكثر من 101.26 مليار دولار. كان المحللون يتوقعون أن يتقلص الفائض التجاري للبلاد إلى حوالي 90 مليار دولار. هذه الأرقام مهمة للدولار الأسترالي بسبب العلاقات القوية بين أستراليا والصين.

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع تفاقم المخاوف بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة وأستراليا والصين بسبب التوترات المستمرة في تايوان. خلال عطلة نهاية الأسبوع، حذر مسؤولو الحكومة الصينية أستراليا من التدخل في هذه القضية. وواصل الجيش الصيني مناوراته بالقرب من تايوان ردًا على زيارة بيلوسي الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك، انخفض الزوج أيضًا بشكل حاد حيث كان رد فعل المستثمرين لتقرير الوظائف الخالية من العيوب من الولايات المتحدة. كشفت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن اقتصاد البلاد أضاف 528 ألف وظيفة في يوليو بعد أن أضاف ما يقرب من 400 ألف وظيفة في الشهر السابق. في الوقت نفسه، انخفض معدل البطالة من 3.6٪ إلى 3.5٪.

البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها ستكون بيانات تضخم المستهلك الأمريكي القادمة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن التضخم انخفض من 1.3٪ في يونيو إلى 0.2٪ في يوليو، مما يترجم إلى مكاسب سنوية بنسبة 8.7٪.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

قام زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي باختراق في الاتجاه نحو الهبوط أسفل الجانب السفلي من القناة في الاتجاه نحو الصعود الأسبوع الماضي. ثم استمرت عمليات البيع بعد أن نشرت الولايات المتحدة أرقام الوظائف القوية يوم الجمعة. على الرسم البياني لأربع ساعات، فقد تحرك أسفل المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا وهو أعلى قليلاً من الدعم المهم عند 0.6850، والذي كان أدنى مستوى في 14 يونيو،

من المحتمل أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف البائعون هذا الدعم عند 0.6850. والانخفاض تحت نقطة الدعم تلك عند 0.6850 سيفتح إمكانية تحركها إلى ما دون 0.6800.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.