توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: المتداولون على الارتفاع يستهدفون المستوي 0.7200 بعد عبور المقاومة الرئيسية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7050 وأمر جني الأرباح عند 0.6970.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7100.

ارتفع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ 10 يونيو من هذا العام بعد أحدث بيانات تضخم المستهلك الأمريكي. وارتفع إلى أعلى مستوى عند 0.7110، وهو أعلى بنسبة 6.1٪ عن أدنى مستوى لهذا العام.

تراجع التضخم في الولايات المتحدة

قفز سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد بعد بيانات تضخم المستهلك الأمريكي. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، انخفض مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي من 1.3٪ إلى 0.0٪ في يوليو. يُترجم هذا الانخفاض إلى زيادة سنوية بنسبة 8.5٪، والتي كانت أقل من 9.1٪ السابقة.

كما انخفض معدل التضخم الأساسي من 0.7٪ إلى 0.3٪، وهو أدنى من متوسط ​​التقديرات عند 0.5٪. ونتيجة لذلك، ظل عند 5.9٪ على أساس سنوي. أظهرت بيانات إضافية أن الأرباح الحقيقية ارتفعت بنسبة 0.5٪ عن -0.9٪ السابقة.

انخفض التضخم بسبب انخفاض أسعار النفط. انخفض خام برنت وغرب تكساس الوسيط (WTI) من أعلى مستوى له منذ عام حتى تاريخه بأكثر من 135 دولارًا إلى أقل من 100 دولار. في الوقت نفسه، انخفضت أسعار البنزين من أعلى مستوى لها منذ عام حتى تاريخه عند 5 دولارات إلى 4 دولارات.

يتوقع المحللون أن يستمر التضخم في الانخفاض بالنظر إلى انخفاض أسعار السلع الأخرى أيضًا. انخفض الخشب إلى أدنى مستوى منذ شهور. وينطبق الشيء نفسه مع الآخرين مثل خام الحديد والنحاس.

لذلك، ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يتوقع المستثمرون تباطؤ مجلس الاحتياطي الفيدرالي في سياسات رفع أسعار الفائدة. لقد ارتفع بالفعل بمقدار 225 نقطة أساس هذا العام ويعتقد المحللون أنه سيرفع بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر.

لن تكون هناك بيانات اقتصادية من أستراليا يوم الخميس. لذلك، سينصب التركيز على بيانات مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي (PPI) القادمة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المنتجين انخفض من 11.3٪ إلى 10.4٪ في يوليو.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ارتفع إلى أعلى مستوى عند 0.7108 بعد بيانات التضخم الأمريكية القوية. ومع صعوده، تحرك فوق مستوى المقاومة المهم عند 0.7048، والذي كان أعلى نقطة في الأول من أغسطس. وقد تمكن من التحرك فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا والمقاومة الأولى للنقطة المحورية القياسية.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المشترون نقطة المقاومة الرئيسية التالية عند 0.7200. الانخفاض تحت مستوى الدعم 0.7050 سيبطل الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.