التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يشير نمط الرأس والكتفين إلى الانخفاض إلى المستوي 1.1950

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2025 وأمر جني الأرباح عند 1.1950.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2160.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.2145 وأمر جني الأرباح عند 1.2250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2050.

تحرك سعر زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي يوم الأربعاء حيث واصل المستثمرون تفاعلهم مع بيانات التضخم الأمريكية القادمة. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 1.2067، وهو أدنى من أعلى مستوى سجله هذا الشهر عند 1.3000.

بيانات التضخم الأمريكية

تراجع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي قليلاً صباح الأربعاء حيث أعاد تركيز السوق على بيانات التضخم الأمريكية القادمة. يعد التضخم جزءًا مهمًا من الاقتصاد لأنه يشكل جزءًا من التفويض المزدوج للاحتياطي الفيدرالي.

كانت أسعار المستهلك والمنتج في اتجاه قوي نحو الصعود في الأشهر القليلة الماضية. ويعزى هذا النمو إلى ارتفاع أسعار الوقود ونقص الإمدادات المستمر. أدت عمليات الإغلاق في الصين وفوضى الطيران المستمرة إلى ارتفاع الأسعار.

في الآونة الأخيرة، على الرغم من ذلك، هناك دلائل على أن التضخم قد تراجع قليلا في الأسابيع القليلة الماضية. على سبيل المثال، انخفض سعر البنزين إلى حوالي 4 دولارات في معظم أنحاء البلاد. في الوقت نفسه، أعرب العديد من تجار التجزئة مثل Target وWalmart عن مخاوفهم بشأن مخزوناتهم.

علاوة على ذلك، انخفضت السلع مثل النحاس وخام الحديد بينما ارتفعت مخزونات المنازل. على هذه الخلفية يتوقع المحللون أن التضخم الأمريكي انخفض بشكل طفيف في يوليو على الرغم من أنهم يتوقعون أن يظل فوق هدف الاحتياطي الفيدرالي عند 2.0٪.

يتوقع الاقتصاديون أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي قد انخفض من 9.1٪ إلى 8.7٪ في يوليو. وباستثناء أسعار الغذاء والطاقة المتقلبة، فإنهم يعتقدون أن التضخم قد ارتفع بشكل طفيف. تراجعت عائدات السندات الأمريكية قليلاً قبل هذه الأرقام. وانخفض العائد على السندات الحكومية لأجل 10 سنوات إلى 2.7٪.

في غضون ذلك، هناك مخاوف بشأن تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة. من المتوقع أن تنفق الأسر البريطانية أكثر من 4.4 ألف جنيه إسترليني سنويًا على الطاقة، وفقًا لكورنوال إنسايت. ستكون هذه صدمة كبيرة للأسر التي شهدت نمو الأجور بوتيرة أبطأ.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

انخفض زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف قبيل بيانات التضخم الأخيرة في الولايات المتحدة. لقد تحرك أقل قليلاً من المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك MACD أسفل النقطة المحايدة. كما تحرك الزوج بشكل كبير أدنى نقطة المقاومة المهمة عند 1.2291.

في الوقت نفسه، فقد شكل نموذجًا صغيرًا للرأس والكتفين. لذلك، من المحتمل أن يتعرض الزوج لاختراق في الاتجاه نحو الهبوط في الأيام القادمة. إذا حدث هذا، فإن نقطة الدعم الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها ستكون عند 1.1950.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.