التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: من المرجح بدرجة كبيرة الصعود إلى المستوي 1.2400

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • حدد أمر إيقاف الشراء عند 1.2292 وأخذ الربح عند 1.2400.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 1.2100.
  • الجدول الزمني: 2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2163 وأمر جني الأرباح عند 1.2080.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2250.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2022

    استثمر الان!

قفز سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ الثاني من أغسطس بعد بيانات التضخم الأمريكية الأخيرة. وارتفع إلى أعلى مستوى عند 1.2275، وهو أعلى بنحو 2.2٪ فوق أدنى مستوى لهذا الشهر. فقد ارتفع بنسبة 5.2٪ عن أدنى مستوى له منذ عام حتى تاريخه.

الدولار الأمريكي يتراجع

واصل سعر زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي تعافيه في الجلسة المسائية حيث انعكس السوق على أحدث بيانات التضخم الأمريكية. وكشفت الأرقام أن أسعار المستهلكين قد انخفضت بشكل عام بفضل هبوط أسعار البنزين.

انتقلت أسعار الغاز من أعلى مستوى لها عند 5 دولارات في يونيو إلى 4.03 دولارات في يوليو مع انخفاض أسعار النفط الخام. انخفض نفط غرب تكساس الوسيط (WTI) من أعلى مستوى على مدار العام عند 135 إلى أقل من 105 في يوليو. هذا ملحوظ لأن أسعار الغاز لها دور قوي في التضخم الواسع.

انخفض معدل تضخم المستهلك الرئيسي من 1.3٪ إلى 0.0٪ مما أدى إلى مكاسب سنوية بنسبة 8.5٪. انتقل التضخم من أعلى مستوى سابق له عند 9.1٪. من ناحية أخرى، انخفض معدل التضخم الأساسي، الذي لا يشمل أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة، من 0.7٪ إلى 0.3٪.

انهار مؤشر الدولار الأمريكي بأكثر من 1٪ إلى 104.2 دولار، وهو أقل بكثير من أعلى مستوى منذ عام حتى تاريخه عند 109.30 دولار. وبالمثل، انخفض العائد على سندات ال10 سنوات إلى 2.79٪ بينما انخفض العائد على سندات ال5 سنوات إلى 2.59٪.

سيكون المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو بيانات مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي (PPI) القادمة. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المنتجين الرئيسي انخفض من 11.3٪ إلى 10.4٪ في يونيو. على أساس شهري، يتوقعون أن مؤشر أسعار المنتجين انخفض من 1.1٪.

من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر أسعار المنتجين الأساسي من 8.2٪ إلى 7.6٪. سوف يتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكية القادمة المقرر عقدها يوم الجمعة.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي قد ارتد مرة أخرى بعد بيانات التضخم الأخيرة في الولايات المتحدة. ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.2275، وهو أعلى مستوى منذ 2 أغسطس. على الرسم البياني لأربع ساعات، ارتفع الزوج إلى نقطة المقاومة الأولى للنقطة المحورية القياسية.

كما ارتفع أيضًا فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما استمر مؤشر الماكد في الارتفاع. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى المقاومة الرئيسي التالي عند 1.2400.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.