التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: لا تزال عملة البيتكوين في مرحلة اكتشاف السعر

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 23700 وأمر جني الربح عند 24600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 22500.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 22500 وأمر جني الأرباح عند 20000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 24000.

انخفض سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة المسائية حيث تحول التركيز إلى بيانات التضخم الأمريكية القادمة ومع تراجع الأسهم. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 23117، وهو أدنى من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 24600.

بيانات التضخم على وشك الصدور

كانت عملة البيتكوين في نطاق ضيق للغاية مؤخرًا حيث يركز المستثمرون على بيانات تضخم المستهلكين والمنتجين في الولايات المتحدة.

يعتقد الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن التضخم الاستهلاكي تراجع قليلا الشهر الماضي بسبب انخفاض أسعار النفط. على سبيل المثال، بعد بلوغ الذروة عند 5 دولارات للغالون الواحد، انخفضت أسعار البنزين إلى 4.03 دولارات في نهاية الشهر. هذا ملحوظ لأن البنزين هو أحد المحركات الرئيسية للتضخم في الولايات المتحدة.

ستأتي هذه الأرقام بعد أيام قليلة من نشر الولايات المتحدة لأرقام الوظائف الإيجابية للغاية. أظهرت البيانات التي نشرها مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن الاقتصاد أضاف 528 ألف وظيفة بينما انخفض معدل البطالة إلى 3.5٪.

لذلك، هناك احتمال أن يواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي التشديد في الأشهر المقبلة. يعتقد المحللون الآن أن البنك سيرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في سبتمبر متبوعًا برفعين بنسبة 0.25٪ في آخر اجتماعين من العام.

انخفض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بعد أن توسعت Interactive Brokers في صناعة التشفير. سيتمكن مستخدمو المنصة من تداول الأصول الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أصبح التوسع ممكنًا بفضل علاقة مع Paxos، شركة الأصول الرقمية الرائدة.

كانت الأخبار مهمة لأن Interactive Brokers هي واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية على مستوى العالم. لديها ملايين المستخدمين وتبلغ قيمتها السوقية أكثر من 25 مليار دولار. ومع ذلك، شهدت العديد من الشركات في هذا القطاع مثل Coinbase وRobinhood نشاطًا سوقيًا ضعيفًا هذا العام.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في مرحلة تدعيم في الأيام القليلة الماضية. وظلت في نطاق يتراوح بين 22500 و 24600. كان تداول الزوج عند 23100 صباح الأربعاء، والذي كان على طول مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. كان أيضًا على طول المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا.

في نفس الوقت، شكل الزوج نموذج مثلث في الاتجاه نحو الصعود، وهو على وشك الوصول إلى نقطة التقاءه. لذلك، من المرجح أن يستمر في التماسك ثم يقوم باختراق في الاتجاه نحو الصعود في وقت لاحق من هذا الشهر.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.