التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: على أعتاب اختراق رئيسي في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 24600 وأمر جني الأرباح عند 25500.
قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 22500.
الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

قم بتعيين أمر وقف بيع عند 23450 وأمر جني الربح عند 22،000.
قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 25000.

قفز سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية حيث تفاعل السوق مع أحدث بيانات التضخم الأمريكية. تجاوز المقاومة المهمة عند 24000 للمرة الأولى منذ الأسبوع الماضي وهو أعلى بحوالي 35٪ من أدنى مستوى هذا العام.

بيانات التضخم الأمريكية

قفز سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد حيث تفاعل المستثمرون مع أحدث أرقام مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، انخفض مؤشر أسعار المستهلك في البلاد من 1.3٪ في يونيو إلى 0.0٪ في يوليو. كان هذا الانخفاض أصغر من متوسط ​​التقدير البالغ 0.2٪. ثم تُرجم إلى زيادة سنوية بنسبة 8.5٪، والتي كانت أقل من المتوقع بنسبة 8.7٪.

أظهرت المزيد من البيانات أن التضخم الأساسي في البلاد انخفض من 0.7٪ إلى 0.3٪، وهو أقل من المتوقع 0.5٪. على أساس سنوي، ظل هذا التضخم دون تغيير عند 5.9٪. كان الرقمان لا يزالان أكبر من هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.0٪.

لذلك، يعتقد المحللون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يبدأ في الضغط على مكابح رفع أسعار الفائدة منذ أن بدأ التضخم في الانخفاض. ويتوقعون أن يرتفع بنسبة 0.5٪ في سبتمبر يتبعه 0.25٪ في آخر اجتماعين من العام.

ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بعد التقرير بسبب ضعف الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ. وانخفض مؤشر الدولار بأكثر من 1.25٪ إلى 104.93 دولار. في ذروته هذا العام، تم تداول المؤشر عند 109.30 دولار. وبالمثل، تراجعت العائدات على السندات الأمريكية قصيرة الأجل، حيث انخفضت العائدات على سندات ال10 سنوات إلى 2.788٪، وانخفضت العائدات على سندات ال5 سنوات إلى 2.9٪.

في غضون ذلك، واصلت الأصول الأخرى عودتها. ارتفع الذهب إلى أعلى نقطة في شهور بينما ارتفعت المؤشرات الأمريكية مثل  داو جونز وناسداك 100 وراسل 2000 بأكثر من 1.50٪.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي انخفض إلى 22724 يوم الأربعاء. كان هذا مستوى ملحوظًا لأنه كان على طول خط الاتجاه نحو الصعود الموضح باللون الأخضر. ثم ارتد مرة أخرى بعد أن نشرت الولايات المتحدة أرقام تضخم ضعيفة. تحرك الزوج فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك الماكد فوق النقطة المحايدة قليلاً.

من المحتمل أن يكون لهذا الزوج اختراق في الاتجاه نحو الصعود في الأيام القادمة. سيتم تأكيد هذا الرأي إذا تمكن من التحرك فوق الجانب العلوي لنموذج المثلث في الاتجاه نحو الصعود عند 24400.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.