التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: الزوج يشكل نمط مثلث في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 26000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 22500.
  • الجدول الزمني: 2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 23800 وأمر جني الربح عند 22000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 25000.

حقق سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اختراقًا في الاتجاه نحو الصعود مع ارتفاع الطلب على العملات المشفرة. تجاوز الزوج نقطة المقاومة المهمة عند 24000 والتي كانت أعلى نقطة منذ 30 يوليو من هذا العام. تعافت عملة البيتكوين بأكثر من 36 ٪ من أدنى مستوى لها هذا العام.

استمرار تعافي العملات المشفرة

مرت عملة البيتكوين بعام صعب نسبيًا حيث ارتفعت المخاوف من ارتفاع أسعار الفائدة. انخفض من أعلى مستوى العام الماضي بحوالي 70 ألف دولار إلى حوالي 18 ألف دولار. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، شهدت عملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة انتعاشًا قويًا، مما رفع إجمالي قيمتها السوقية إلى أكثر من 1.1 تريليون دولار.

حدث هذا الانتعاش في وقت قام فيه الاحتياطي الفيدرالي بزيادة رفع أسعار الفائدة. ورفع البنك معدل الفائدة بنسبة 0.75٪، ليصل إجمالي الزيادة منذ بداية العام حتى تاريخه إلى 225 نقطة أساس. يتوقع المحللون أن يواصل البنك رفع أسعار الفائدة هذا العام ، خاصة بعد بيانات الوظائف الأمريكية القوية.

أظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل (BLS) أن الاقتصاد الأمريكي أضاف أكثر من 528 ألف وظيفة في يوليو. انخفض معدل البطالة من 3.6٪ إلى 3.5٪ بينما استمرت الأجور في الارتفاع. نتيجة لذلك، ألمح بعض مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك ماري دالي، إلى أن البنك سيرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في سبتمبر.

البيانات الاقتصادية الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها ستكون بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي (CPI) القادمة. يتوقع الاقتصاديون أن تكشف البيانات عن تراجع التضخم في البلاد بشكل طفيف في يوليو مع تراجع أسعار البنزين.

كما ارتد سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مرة أخرى بسبب الارتباط القوي بين أسهم التكنولوجيا والعملات المشفرة. ارتفع مؤشر ناسداك 100، المكون من أكبر شركات التكنولوجيا، بنحو 20٪ من أدنى مستوى هذا العام. هذا يعني أن المؤشر يخرج من السوق في الاتجاه نحو الهبوط.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الصعود في الأسابيع القليلة الماضية. تحرك الزوج فوق المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. في نفس الوقت، تحرك مؤشر MACD فوق النقطة المحايدة.

والجدير بالذكر أن هذا الزوج قد شكل نموذج مثلث في الاتجاه نحو الصعود يظهر باللون الأخضر. في تحليل الحركة السعرية، عادة ما يكون هذا النمط علامة على الصعود. وقد انتقل إلى ما بين 50٪ و 38.2٪ فيبوناتشي للتصحيح.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع نقطة المقاومة الرئيسية التالية عند 26000. سيؤدي الانخفاض إلى ما دون الدعم عند 23000 إلى إبطال الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.