توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لشهر يوليو 2022

 كريستوفر  لويس

لا يزال اليورو يبدو باهتاً للغاية، حيث يستمر شهر يونيو برؤية البائعين يعودون في كل مرة يحاول فيها السوق الاختراق فوق المستوى 1.06. علاوة على ذلك، يوفر المستوى 1.08 المقاومة كذلك، لذلك فإن الاعتقاد بأن شهر يوليو سيكون سهلاً بالنسبة للعملة المشتركة قد يكون نوعاً من الخيال. في الواقع، لن يكون لدى المشترين أي قوة حقيقية قبل أن نخترق فوق المستوى 1.08، وحتى ذلك الحين، أعتقد أن هناك الكثير من الفرص للبائعين للدخول إلى هذا السوق.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

عندما تنظر إلى الفروق بين البنوك المركزية، نرى أن الاحتياطي الفيدرالي يتطلع إلى تشديد السياسة النقدية بشكل كبير، بينما من المحتمل أن يكون البنك المركزي الأوروبي غير رسمي في ذلك إلى حدٍ ما، ما يعني أن من المفترض أن يستمر الزوج بالتراجع من هنا، وقد يصل إلى المستوى 1.04 مرة أخرى، ثم إلى المستوى 1.02. في وقت ما من هذا الصيف، لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية اليورو يصل إلى مستوى التكافؤ مقابل الدولار الأمريكي، لكنني لا أعرف ما إن كان ذلك سيحدث في شهر يوليو. عادةً ما يكون شهر يوليو شهراً هادئاً إلى حدٍ ما، لذلك أعتقد أن من المرجح أن نكون في وضع من النوع التدعيمي.

يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بما لا يقل عن 50 نقطة أساس هذا الشهر، ثم مرة أخرى في الاجتماع المقبل. في المقابل، من المرجح أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، تليها 25 نقطة أساس أخرى. يختلف الوضع في الاتحاد الأوروبي كثيراً عن الولايات المتحدة، حيث توجد مشكلة طاقة كبيرة في الاتحاد الأوروبي، وتجد الدول هناك نفسها الآن تحاول توفير الطاقة لمواطنيها. لهذا السبب، من المرجح أن تكون دورة التضييق في الاتحاد الأوروبي قصيرة جداً.

لقد أصبح من الواضح أن المشكلة الأولى في الولايات المتحدة هي التضخم، وبالتالي لن تستمر دورة التضييق فحسب، بل قد تصبح أكثر شدة إلى حدٍ ما. في الواقع، بدأت العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي بالإشارة إلى أننا قد نشهد ارتفاعاً في سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في يوليو، لذلك سيظل هذا في صالح الدولار. كقاعدة عامة، يتم شراء الدولار في أوقات عدم اليقين، وهذا ما نجد أنفسنا فيه الآن.
الرسم البياني الشهري لليورو مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.