تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الاسترالي يرتد بقوة

 كريستوفر  لويس

بدا الدولار الأسترالي وكأنه سينهار خلال جلسة الخميس، لكنه تحول وارتد بقوة من المنطقة 0.6850. هذه المنطقة كانت حاسمة أكثر من مرة، لذل ليس من المفاجئ أن نرى القليل من الدعم هناك. السؤال الحقيقي هو ما إذا كانت هذه خطوة مستدامة أم لا، وأظن أنها ليست كذلك.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

من المفترض أن يقدم المستوى 0.70 في الأعلى الكثير من المقاومة النفسية والهيكلية، لذلك في مكان ما بين هنا وهناك، سأبحث عن علامات الإرهاق حتى أتمكن من البدء بالبيع مرة أخرى. تستمر أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بالارتفاع، على الرغم من أن من الجدير بالذكر أن جلسة الخميس كانت على الأرجح خارج الحدود قليلاً على أي حال، حيث كانت "إعادة موازنة نهاية الشهر" لمتداولي الأسهم الأمريكيين والمؤسسات الكبيرة.

ومع ذلك، فأنا على أتم استعداد لبدء البيع عند أولى علامات الإرهاق بين هذا المستوى والمستوى 0.70. إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 0.70، فقد أتراجع وأترك ​​السوق يرتد أعلى قبل البدء بالبيع مرة أخرى. و أعتقد أن الاتجاه قد يتغير بالقرب من المستوى 0.7250، ولكن فقط إذا حصلنا على إغلاق يومي مستدام فوق هذا المستوى. أعتقد أن الدولار الأسترالي سيستمر بمواجهة المصاعب بسبب أسواق السلع التي تتعرض للضغط، حيث من شبه المؤكد أن النمو العالمي سوف يتبدد. إذا كان الأمر كذلك، فمن الصعب جداً تخيل سيناريو تبدأ فيه بعض عملات السلع الأساسية بالارتفاع فعلاً.

ضع في اعتبارك أن الاحتياطي الفيدرالي عازم على ترويض التضخم، مما يعني أنه لا يهتم بمعظم الأسواق. في الواقع، صرح البعض أنهم "ينتظرون اختراق شيء ما". لا أعتقد أنه سيكون الدولار الأسترالي، ولكن من الواضح أن الرغبة بالمخاطرة سوف تكون عنصراً مؤثراً لما سيحدث بعد ذلك. سيظهر ذلك على هذا الرسم البياني، حيث يعتبر الدولار الأسترالي "أصلاً محفوفاً بالمخاطر"، ويرجع ذلك أساساً إلى انكشافه للصين والسلع الصلبة بشكل عام. يجب أن نتذكر أن الدولار الأمريكي هو "عملة الملاذ الآمن". ما دام هناك خوف وعدم يقين، فإن هذا السوق أمامه طريق صعب.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.