توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: يشير المثلث في الاتجاه نحو الصعود إلى المزيد من الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.0615 وأمر جني الأرباح عند 1.0700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0550.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0650.

ارتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى مستوى مقاومة مهم بعد بيان متشدد من كريستين لاجارد. ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 1.0615، وهو أعلى مستوى منذ 10 يونيو من هذا العام. فقد ارتفع بأكثر من 2.2٪ فوق أدنى مستوى له هذا الشهر.

كريستين لاجارد تُشير إلى رفع معدل الفائدة

ارتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أدلت كريستين لاجارد من البنك المركزي الأوروبي ببيان خلال الجلسة الأمريكية.

وأكدت فيه مجدداً أن البنك يركز على محاربة التضخم. لقد خفضت بالفعل نشاطها في سوق السندات وهي الآن مستعدة لتقديم أول زيادة في أسعار الفائدة منذ سنوات في يوليو. وأشارت إلى أن رفع سعر الفائدة سيكون 0.25٪. والأهم من ذلك أنها ستخرج البنك المركزي الأوروبي من أسعار الفائدة السلبية في سبتمبر. وستدلي لاجارد بمزيد من الملاحظات يوم الثلاثاء.

كما تفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث الأرقام القوية من الولايات المتحدة. أظهرت بيانات وزارة التجارة أن طلبيات السلع المعمرة ارتفعت من 0.4٪ إلى 0.7٪، والتي كانت أعلى من المتوقع 0.1٪. ارتفعت طلبيات السلع المعمرة الأساسية من 0.2٪ إلى 0.7٪ في مايو مع استمرار الطلب في الارتفاع.

في غضون ذلك، بعد أسبوعين من بيانات الإسكان الضعيفة، نشرت الولايات المتحدة بيانات مفاجئة لمبيعات المنازل المعلقة. وفقًا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 0.7٪ في مايو مقارنة بشهر أبريل. كانت هذه مفاجأة حيث انخفضت مبيعات المنازل المعلقة في الأشهر الستة الماضية على التوالي.

ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة حتى مع ارتفاع معدل الرهن العقاري الثابت لمدة 30 عامًا إلى 5.64٪. في الوقت نفسه، بدأ المعروض من المنازل في الارتفاع، وفقًا لموقع Realtor.com.

البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها ستكون رقم ثقة المستهلك الأمريكي القادم من قبل كونفرنس بورد. يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن ثقة المستهلك انخفضت إلى 100 في يونيو مع ارتفاع التضخم.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

شكل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي نموذج مثلث في الاتجاه نحو الصعود على الرسم البياني لأربع ساعات. انتقل إلى الجانب العلوي من هذا المثلث وظل أعلى بقليل من المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. يتحرك مؤشر الاستوكاستك Stochastic Oscillator أسفل مستوى ذروة الشراء بشكل طفيف.

شكل هذا الزوج نمط نجمة المساء، والتي عادة ما تكون إشارة على الهبوط. لذلك، هناك احتمال أن ينخفض ​​الزوج إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1.0540 حيث يقترب نموذج المثلث من الالتقاء به. في الأيام المقبلة، من المحتمل أن يكون هناك اختراق في الاتجاه نحو الصعود حيث يستهدف المتداولون علي الارتفاع المقاومة الرئيسية عند 1.0700.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.