توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يشير المثلث المتماثل إلى الانخفاض إلى 0.6850

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.6954 وأمر جني الأرباح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6890.

تحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي حيث تفاعل المستثمرون مع البيان الأخير الصادر عن جيروم باول وبيانات الإسكان الأمريكية. تعزز الزوج أيضًا حيث ارتفعت عائدات السندات الأسترالية والأمريكية بشكل حاد. يتم تداول الزوج عند 0.6923 حيث كان في الأيام القليلة الماضية.

بيع سندات الولايات المتحدة وأستراليا

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في مرحلة تدعيم حيث يركز المستثمرون على عمليات بيع السندات المستمرة. في أستراليا، ارتفعت عائدات السندات الحكومية لأجل 10 سنوات إلى 3.84٪. وبالمثل، ارتفع عائد السندات لأجل 10 سنوات في الولايات المتحدة إلى 3.21٪ بينما ارتفع عائد 30 عامًا إلى 3.32٪.

إن ارتفاع عائدات السندات هو انعكاس لحقيقة أن بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) والاحتياطي الفيدرالي قد تبنوا لهجة أكثر تشددًا مؤخرًا. في وقت سابق من هذا الشهر، قرر بنك الاحتياطي الأسترالي رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في معركته ضد التضخم.

وبالمثل، قرر الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪، وهي أكبر زيادة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. في شهادته أمام الكونجرس الأسبوع الماضي، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن هذه الزيادات في أسعار الفائدة كانت ضرورية في معركته ضد التضخم.

لن تكون هناك بيانات اقتصادية من أستراليا يوم الثلاثاء. لذلك، سيركز المستثمرون على بيانات ثقة المستهلك الأمريكية القادمة من قبل مجلس المؤتمر. تأتي البيانات في وقت يدفع فيه الأمريكيون 5 دولارات للغالون الواحد من البنزين بينما قفزت معدلات الرهن العقاري إلى أكثر من 6٪.

لذلك ، يتوقع المحللون انخفاض ثقة المستهلك في البلاد من 106 إلى 100 في يونيو. هذه بيانات مهمة لأن المستهلكين هم أهم جزء في الاقتصاد الأمريكي. على هذا النحو ، إذا انخفض الإنفاق الاستهلاكي ، فهناك احتمالات أكبر للركود.

أظهرت البيانات التي نشرتها جيه بي مورجان يوم الاثنين أن الثقة بين الشركات الأمريكية الصغيرة انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ عدة سنوات. هذه الشركات قلقة من ارتفاع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد تحرك بشكل جانبي في الأيام القليلة الماضية. يتم تداول الزوج بين المتوسطات المتحركة لـ 25 و 50 فترة. أيضًا، شكل الزوج نمط مثلث متماثل يظهر باللون الأسود. كما أنه أعلى قليلاً من مستوى الدعم الرئيسي عند 0.6850، والذي كان أدنى مستوى في 14 يونيو و 12 مايو. يقع الزوج أيضًا على طول النقطة المحورية القياسية.

لذلك، من المحتمل أن يتعرض الزوج لاختراق في الاتجاه نحو الهبوط في الأيام القادمة. إذا حدث هذا ، فإن المستوى التالي الذي يجب مراقبته سيكون عند 0.6850.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.