توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: من المحتمل حدوث اختراق في الاتجاه نحو الهبوط إلى 0.6828

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6828.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7050.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.
    أعلان
    لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
    ابدأ التداول الآن

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7025 وأمر جني الأرباح عند 0.7100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6870.

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف حيث تفاعل المستثمرون مع أحداث ونقاط بيانات متعددة. ارتفع إلى أعلى مستوى عند 0.7016 بعد أن اتخذ مجلس الاحتياطي الفيدرالي قرارًا متشددًا. هذا السعر أقل من أعلى نقطة هذا الشهر بحوالي 5٪.

قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

اختتم مجلس الاحتياطي الفيدرالي اجتماعه الذي استمر يومين يوم الأربعاء وفعل ما كان يتوقعه معظم المحللين. قررت لجنة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪، وهي أعلى زيادة منذ 1994.

في بيان، أعرب البنك عن أسفه لأن الغزو الروسي لأوكرانيا أدى إلى تحديات كبيرة في الاقتصاد. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط والغاز، الأمر الذي دفع التضخم إلى أعلى مستوى له منذ أكثر من 40 عامًا.

يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي الآن مواصلة الارتفاع في الأشهر المقبلة. على وجه التحديد، تتوقع رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ في الاجتماعين القادمين.

لا يزال المستثمرون قلقون من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يفعل الكثير بوتيرة أسرع بالنظر إلى أن الاقتصاد يتباطأ. كشفت البيانات المنشورة يوم الأربعاء أن مبيعات التجزئة انخفضت بنسبة 0.3٪ في مايو بينما ارتفعت المبيعات الأساسية بنسبة 0.6٪ فقط. ويعزى ضعف أرقام المبيعات إلى ارتفاع معدلات التضخم.

في غضون ذلك، يتفاعل سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع التصريحات المتشددة لمحافظ بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب لوي. في مقابلة مع ABC، ​​قال إن معدل النقد الرسمي قد يرتفع إلى 2.5٪ هذا العام مع استمراره في محاربة التضخم. يتوقع بنك الاحتياطي الأسترالي أن يرتفع التضخم إلى 7٪ هذا العام.

يتوقع السوق الآن أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي برفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ أخرى في يوليو. سيكون هذا أكبر ارتفاع لسعر الفائدة منذ عام 1994. ونتيجة لذلك، ارتفعت عوائد السندات الأسترالية، مع ارتفاع عائد سندات العشر سنوات إلى 4.15٪.

في ملاحظة، قال المحللون في Goldman Sachs أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيرتفع بنسبة 0.50٪ في يوليو ثم ينتقل إلى ارتفاعات بنسبة 0.25٪ في سبتمبر ونوفمبر.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يتم تداول زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.7016، وهو أعلى قليلاً من أدنى نقطة هذا الأسبوع. يبقى بين المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا. كما تحرك الزوج فوق مستوى الدعم المهم عند 0.6828 والذي كان أدنى مستوى في مايو.

كما تحرك قليلاً فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ بينما يشير مؤشر القوة النسبية إلى الأعلى. من المرجح أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الدعم عند 0.6828.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.