توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: توقعات للاتجاه نحو الهبوط قبل شهادة باول

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6900.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7020.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7000 وأمر جني الربح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6950.

ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في مرحلة تدعيم حيث يركز المستثمرون على المحاضر الأخيرة من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). يتم تداول الدولار الاسترالي عند 0.6975 مقابل الدولار الأمريكي، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله يوم الجمعة الماضي عند 0.6898.

أسعار الفائدة في أستراليا على الاستمرار في الارتفاع

تحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد أن نشر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماع يوم الثلاثاء. وأظهر المحضر أن المسؤولين متفائلون بأن أسعار الفائدة المرتفعة ضرورية لمحاربة التضخم. في ذلك الاجتماع، فاجأ البنك العديد من المستثمرين عندما قاموا برفع سعر الفائدة بنسبة 0.50٪. كان المحللون يتوقعون زيادة بنسبة 0.25٪.

في خطاب ألقاه يوم الثلاثاء، قال فيليب لوي من بنك الاحتياطي الأسترالي إن أسعار الفائدة ستستمر في الارتفاع هذا العام. كما حذر من أنه من غير المرجح أن يرفع البنك أسعار الفائدة بنسبة 4٪ كما يتوقع معظم المحللين. وقال في البيان إن رفع الأسعار بنسبة 4٪ سيكون له تأثير سلبي على الأسر والشركات ومن المرجح أن يؤدي إلى الركود.

يتحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي حيث تشير البيانات الأخيرة إلى انخفاض أسعار السلع الأساسية. ارتفع مؤشر السلع بلومبرج بأكثر من 4٪ من أعلى نقطة له هذا الشهر. انخفضت أسعار السلع الأساسية مثل خام الحديد والبلاتين والنحاس بأرقام مزدوجة مع قلق المستثمرين بشأن ديناميكيات الطلب المستمرة.

في غضون ذلك، أظهرت بيانات من الولايات المتحدة أن ارتفاع أسعار الفائدة كان له تأثير على سوق الإسكان في البلاد. مع ارتفاع معدلات الرهن العقاري، أظهرت البيانات أن مبيعات المنازل القائمة انخفضت بشكل حاد في مايو. في الوقت نفسه، ارتفع متوسط ​​سعر المنزل إلى 409 آلاف دولار بسبب استمرار عدم التوازن في العرض والطلب.

المحفز الرئيسي التالي للزوج سيكون شهادة من جيروم باول. وسيتحدث عن الوضع الحالي للاقتصاد وقرار سعر الفائدة الأسبوع الماضي.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق في الأيام القليلة الماضية. يتم تداول الزوج عند 0.6974، والذي يمتد على طول المتوسطين المتحركين لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما يتحرك MACD إلى النقطة المحايدة. شكل الزوج أيضًا نموذج مثلث متماثل يظهر باللون الأحمر. إنه أيضًا على طول النقطة المحورية القياسية.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في هذا النطاق قبل شهادة جيروم باول. سوف يستأنف بعد ذلك الاتجاه نحو الهبوط حيث يستهدف المتداولون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي عند 0.6900.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.