توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: تكوين نمط كأس ومقبض مقلوب

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6830.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7020.
  • الجدول الزمني: 2 يوم.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.700 وأمر جني الربح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6950.

تحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي صباح الثلاثاء بعد المحاضر الأخيرة من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي(RBA). كما أنه يتفاعل مع انخفاض أسعار خام الحديد حيث لا تزال المخاوف بشأن النمو العالمي قائمة. يتم تداول الزوج عند 0.6957، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 0.700.

مخاوف الركود العالمي

كافح الدولار الأسترالي في الأيام القليلة الماضية حيث يواصل المستثمرون قلقهم بشأن الاقتصاد العالمي حيث تتبنى البنوك المركزية لهجة أكثر تشددًا.

وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، ارتفعت احتمالات حدوث ركود أمريكي في عام 2022 إلى 44٪ من 26٪ السابقة. استند التقرير إلى تقديرات كبار الاقتصاديين في الولايات المتحدة.

يميل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى الأداء الضعيف في فترات ضعف الإنتاج بسبب الدور الذي تلعبه السلع في أستراليا. تصدر الدولة السلع الأساسية مثل الفحم والغاز الطبيعي وخام الحديد.

هذا ما يفسر سبب معاناة الزوج. في الأيام القليلة الماضية، كانت أسعار السلع الأساسية في اتجاه قوي في الاتجاه نحو الهبوط. على سبيل المثال، انخفض النحاس إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من 12 شهرًا. وبالمثل، انهار خام الحديد حيث يتوقع المستثمرون ضعف الإنفاق مع ارتفاع أسعار الفائدة.

كما يتعرض الزوج لضغوط حيث يتأمل المستثمرون في تصرفات بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). في الأسبوع الماضي، قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪، وهي أكبر زيادة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. كما ألمح المسؤولون إلى أن المزيد من الزيادات في الطريق.

جاء القرار بعد أسبوع من مفاجأة بنك الاحتياطي الأسترالي للمستثمرين برفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪. كان المحللون يتوقعون ارتفاعًا بنسبة 0.25٪. كشفت محاضر نُشرت في وقت سابق يوم الثلاثاء أن المسؤولين أعربوا عن أملهم في استمرار رفع الأسعار في الاجتماعات المقبلة. لكنهم حذروا أيضًا من أن التضخم سيستمر مع تصاعد الأزمة في أوكرانيا.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد شكل ما يشبه نمط كأس ومقبض مقلوب يظهر باللون الأسود. يقع الجانب السفلي من هذا النمط عند 0.6831. لا يزال الزوج أدنى قليلاً من المتوسطين المتحركين لـ 25 و 50 يومًا.

لقد انتقل إلى النقطة المحورية القياسية بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أسفل. لذلك، بسبب نمط الكأس والمقبض المقلوب، هناك احتمال أن يكون هناك اختراق في الاتجاه نحو الهبوط للدعم الأول عند 0.6831.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.