توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الزوج جاهز لحركة في الاتجاه نحو الهبوط إلى 0.6850

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7025.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.700 وأمر جني الأرباح عند 0.7050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6870.

تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع استمرار قوة الدولار مع استمرار المخاوف بشأن الركود العالمي. انخفض الزوج إلى أدنى مستوى عند 0.6935، وهو ما يقرب من 4.5٪ تحت أعلى نقطة هذا الشهر.

مخاوف الركود العالمي

كان زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه قوي نحو الهبوط حيث استمر المستثمرون في القلق بشأن ارتفاع مخاطر الركود.

قررت البنوك المركزية العالمية مثل الاحتياطي الفيدرالي والبنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) زيادة رفع أسعار الفائدة. في وقت سابق من هذا الشهر، قرر بنك الاحتياطي الأسترالي تقديم سعر الفائدة للاجتماع الثاني على التوالي. كما أشار إلى أنه سيواصل رفع أسعار الفائدة في الاجتماعات القادمة.

وفي الأسبوع الماضي، احتل الاحتياطي الفيدرالي عناوين الصحف بعد أن قرر تقديم أكبر سعر له منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. لقد رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ وأشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي إلى أنه سيواصل رفع أسعار الفائدة إما بنسبة 0.75٪ أو 0.50٪ في الاجتماعات القادمة.

لذلك، واصل الدولار الأمريكي قوته حيث ينتظر المستثمرون الركود مع ارتفاع أسعار الفائدة. تاريخياً، عادة ما يؤدي مزيج من أسعار الفائدة المرتفعة ومعدل البطالة المنخفض والتضخم المرتفع إلى الركود.

أشارت الأرقام الاقتصادية الرائدة إلى ضعف الاقتصاد الأمريكي. الأهم هو السكن. أظهرت البيانات التي تم نشرها الأسبوع الماضي أن تصاريح البناء والمساكن التي بدأت في البلاد تراجعت بشكل حاد في مايو.

قبل بضعة أسابيع، أظهرت بيانات إضافية أن إنفاق التجزئة في الولايات المتحدة، والمبيعات المعلقة، ومبيعات المنازل الجديدة آخذ في الضعف. لذلك، هناك إشارات على أن الضعف سوف يستمر مع قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة.

ينزلق زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع تراجع السلع. انخفض مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية من 135 دولارًا في وقت مبكر من هذا الشهر إلى 127.7 دولارًا. من المرجح أن يكون الزوج أكثر صمتًا حيث ستغلق الأسواق الأمريكية في عطلة Juneteeth.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الهبوط في الأيام القليلة الماضية. تحرك الزوج أسفل خط المقاومة الأول لشوكة مذراة أندروزو Andrews Pitchfork. وقد انخفض أيضًا إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا بينما تحرك مؤشر القوة النسبية أسفل الخط الأوسط.

يتحرك الزوج دون مستويات الدعم المهمة عند 0.700 و 0.7057. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي عند 0.6850، والذي كان أدنى مستوى في 15 يونيو.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.