التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: يشير نمط المطرقة إلى الاتجاه نحو الصعود إلى 1.2450

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2150.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2170 وأمر جني الأرباح عند 1.2100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2250.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

مال زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في  الاتجاه نحو الصعود بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأخيرة في المملكة المتحدة وشهادة جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. يتم تداول الزوج عند 1.2283، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2162.

بنك انجلترا في وضع ثابت

ارتفع سعر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد بيانات التضخم الأخيرة من المملكة المتحدة. وفقًا لمكتب الإحصاء الوطني (ONS)، ارتفع تضخم المستهلك في البلاد إلى أعلى مستوياته منذ عدة عقود عند 9.1٪. كان هذا أعلى مستوى ارتفعت فيه أسعار المستهلك خلال أكثر من 40 عامًا.

كان التضخم في البلاد مدفوعًا بارتفاع أسعار المواد الغذائية والطاقة. في الواقع، باستثناء الاثنين، انخفض معدل التضخم في البلاد من 6.2٪ إلى 5.9٪. كان المحللون يتوقعون انخفاض هذا التضخم إلى 6.0٪.

يتوقع المحللون أن يستمر التضخم في البلاد في الارتفاع في الأشهر المقبلة. يتوقع بنك إنجلترا أن يرتفع التضخم إلى أكثر من 10٪ في الأشهر القليلة المقبلة.

لذلك، فإن بنك إنجلترا في مأزق بالنظر إلى أن البلاد الآن في فترة من الركود التضخمي. التضخم المصحوب بالركود هو فترة يكون فيها النمو الاقتصادي البطيء مصحوبًا بتضخم مرتفع. على هذا النحو، فإن رفع أسعار الفائدة كما تعهد بنك إنجلترا، سيكون له تأثير سلبي على اقتصاد المملكة المتحدة.

كما ارتفع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد الشهادة الأخيرة التي أدلى بها جيروم باول. وقال باول في بيانه إن البنك سيواصل رفع أسعار الفائدة حتى يرى أن التضخم ينخفض ​​إلى هدفه عند 2٪. كما حذر من أن هذه الارتفاعات ستؤدي على الأرجح إلى ركود. وسوف تستمر شهادة باول يوم الاثنين.

سيركز المستثمرون أيضًا على أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات. يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشرات مديري المشتريات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ظلت فوق 50 حتى مع ارتفاع تكلفة ممارسة الأعمال.

توقعات لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكي

شكل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي نمط مطرقة صغير يوم الأربعاء. كان الجانب السفلي من نموذج المطرقة هذا عند 1.2165، وهو أدنى مستوى في مايو. يتحرك هذا الزوج على طول المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 50 يومًا. كما تحرك قليلاً فوق النقطة المحورية Woodie التي تظهر باللون الأزرق بينما يتحرك Stochastic Oscillator أعلى قليلاً من النقطة المحايدة.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى المقاومة الأول عند 1.2450. الانخفاض دون مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2160 سوف يبطل الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.