التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: عملة البيتكوين تجد مقاومة قوية عند المستوي 21890 دولار

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 19500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 21500.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 21300 وأخذ الربح عند 23000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 20000.

تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي قليلاً مع تراجع الطلب على البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. انخفضت عملة البيتكوين من أعلى مستوى في الأسبوع الماضي عند 21846 دولار أمريكي إلى 20700 دولار أمريكي. هذا السعر أعلى بحوالي 18٪ من أدنى مستوى لهذا الشهر.

تذبذب عملة البيتكوين والأسهم

تراجعت عملة البيتكوين في الجلسة المسائية حيث شاهد المستثمرون أداء سوق الأسهم والسندات.

وفي الولايات المتحدة، انخفض مؤشر داو جونز بمقدار 80 نقطة، بينما انخفض مؤشر ناسداك 100 بأكثر من 80 نقطة. كان هذا انعكاسًا حادًا بالنظر إلى أن الأسهم ارتفعت بشكل حاد يوم الجمعة من الأسبوع الماضي. ترتبط الأسهم ارتباطًا وثيقًا بالعملات المشفرة مؤخرًا.

في غضون ذلك، تراجعت عملة البيتكوين مع استمرار سوق السندات في عمليات البيع. ارتفع العائد على السندات الحكومية لمدة 10 سنوات إلى 3.20٪ بينما ارتفع العائد على 30 عامًا إلى 3.145٪. عائدات السندات لها علاقة عكسية مع الأسعار.

يرجع هذا الأداء في الغالب إلى النغمة المتشددة من جانب الاحتياطي الفيدرالي. قام البنك بالفعل برفع أسعار الفائدة بمقدار 150 نقطة أساس هذا الأسبوع ويتوقع المحللون أنه سيواصل الارتفاع في الأشهر المقبلة. كما بدأت في تنفيذ التشديد الكمي.

تذبذب زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي أيضًا حيث لا يزال الطلب من المستثمرين الأفراد والمؤسسات تحت الضغط. انخفض عدد فتح الحسابات الجديدة بشكل حاد في الأيام القليلة الماضية. وبالمثل، شهدت صناديق البيتكوين تدفقات كبيرة إلى الخارج خلال عمليات البيع. عدد حسابات البيتكوين آخذ في الانخفاض.

تظهر المزيد من البيانات أن نسبة طرح البيتكوين إلى المكالمة تقترب من أعلى مستوى لها هذا العام. عادة ما تكون النسبة المرتفعة علامة على أن المزيد من المستثمرين يقومون بتداولات في الاتجاه نحو الهبوط في سوق الخيارات. في المقابل، شهدت عملة الإيثريوم انخفاضًا في نسبتها إلى أدنى مستوى منذ يناير من هذا العام.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لثلاث ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يتحرك بشكل جانبي في الأيام القليلة الماضية. هذه إشارة إلى أن المضاربين على الارتفاع كافحوا لدفع الزوج فوق أعلى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 21888. لقد تحرك أقل قليلاً من المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا و 50 يومًا. تحركت البيتكوين أيضًا إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ بينما انتقل مؤشر Stochastic Oscillator إلى مستوى ذروة البيع.

لذلك، بعد مواجهة مقاومة كبيرة، من المحتمل أن تستمر عملة البيتكوين في اتجاهها نحو الهبوط حيث يحاول البائعون التحرك إلى ما دون 20.000 دولار. على الجانب الآخر، ستشير الحركة فوق المقاومة عند 21888 إلى أن المتداولون على الارتفاع قد سادوا ودفعوها إلى الأعلى.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.