توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الاسترالي لا يزال هناك طريق للزوج نحو المستوي 0.6850

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.700.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.6960 وأمر جني الربح عند 0.7025.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6900.

شكل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي نموذج الاختراق وإعادة الاختبار كما أدلى جيروم باول بشهادته في مجلس الشيوخ. ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى عند 0.6950، والذي كان أعلى قليلاً من أدنى مستوى لهذا الأسبوع عند 0.6885.

شهادة جيروم باول

ارتد زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حتى مع استمرار المخاوف بشأن الركود العالمي. في حين أن بعض أسعار السلع الأساسية لا تزال عند مستوى مرتفع، فقد انخفض البعض الآخر بشكل حاد حيث يخشى المستثمرون من ركود محتمل.

على سبيل المثال، تراجعت أسعار السلع الأساسية مثل الغاز الطبيعي والنحاس وخام الحديد بشكل حاد مؤخرًا. في معظم الحالات، عادةً ما يكون لانخفاض أسعار السلع الأساسية تأثير سلبي على أستراليا لأن الصادرات تلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد.

ومع ذلك، يمكن أن يساعد هبوط أسعار السلع الأساسية في خفض التضخم في البلاد، والذي بلغ أعلى مستوى منذ سنوات. في بيان صدر يوم الثلاثاء، حذر محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) من أن التضخم سيستمر على الأرجح في الارتفاع بسبب الطلب المتزايد. كما حذر من ضيق سوق العمل.

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف بعد بيان جيروم باول. في شهادة أمام لجنة بمجلس الشيوخ، حذر جيروم باول من أن الولايات المتحدة قد تنتقل إلى الركود في الأشهر المقبلة. وأشار إلى أن سوق العمل كان شديد الحرارة وأن التضخم قد يستمر في الارتفاع في الشهر المقبل.

في الوقت نفسه، قال إن أسعار الفائدة المرتفعة ضرورية لإدارة هذا التضخم. لذلك، يتوقع المحللون أن يرفع البنك أسعار الفائدة بنسبة 0.75٪ أخرى في يوليو ثم ينتقل إلى 0.50٪ في الشهر التالي. التوقعات في سوق السندات هي أن البنك سيرتفع فوق المعدل المحايد 2.5٪ هذا العام.

سيختتم جيروم باول شهادته التي استمرت يومين يوم الخميس بينما ستنشر Markit أحدث بيانات مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة اليوم.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

قام سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي باختراق في الاتجاه نحو الهبوط أسفل الجانب السفلي من المثلث المتماثل يوم الثلاثاء. كما تحرك أسفل الدعم الرئيسي عند 0.6950، وهو نقطة وودي المحورية. في الوقت نفسه، قام باختراق وإعادة اختبار النموذج عندما أعاد اختبار الجانب السفلي من نموذج المثلث. في معظم الحالات، عادة ما يكون هذا النمط علامة على استمرار.

تحرك الزوج أيضًا أدنى المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بشكل طفيف. لذلك، فإن النظرة العامة للزوج في الاتجاه نحو الهبوط، مع وجود مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.6850.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.