توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يستعد لإعادة اختبار 1.0750

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.0750.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0600.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.0600 وأمر جني الأرباح عند 1.0500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.0700.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

تحرك زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي بعد المحضر الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. يتم تداول الزوج عند 1.0673، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.0750. البيانات الرئيسية التالية التي يجب مراقبتها ستكون مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة وأرقام الناتج المحلي الإجمالي.

محضر اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

نشرت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة محضر اجتماع هذا الشهر. وأظهر المحضر أن الأعضاء اتفقوا على أن البنك بحاجة إلى الاستمرار في زيادة 50 نقطة أساس في الاجتماعات القليلة المقبلة من أجل مكافحة التضخم. من خلال هذه العدوانية، يعتقد المسؤولون أن البنك سيكون في وضع جيد لتقييم آثار ثبات السياسة.

قبل المحضر، كان معظم المستثمرين يتوقعون أن البنك سيرفع 50 نقطة أساس فقط في الاجتماعين المقبلين ثم ينتقل إلى 20 نقطة أساس. كما أشار المسؤولون إلى أن البنك قد يحتاج إلى التحرك فوق المستوى المحايد لسعر الفائدة الذي سيدعم النمو الاقتصادي دون التسبب في حدوث تضخم.

جاء محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ساعات قليلة من تصاعد الضغط على البنك المركزي الأوروبي لبدء تطبيع سياساته. في بيان، حذر تشارلز جودهارت، المسؤول السابق في بنك إنجلترا، من أن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي يواجهون مهمة "صعبة للغاية" في المستقبل لاحتواء التضخم.

تحدث في لجنة بقيادة كبير الاقتصاديين في البنك المركزي الأوروبي، فيليب لين. ومع ذلك، هناك دلائل على أن البنك المركزي الأوروبي قد بدأ في الاستماع إلى النقاد. هذا الأسبوع، كتبت كريستين لاغارد تدوينة مطولة على المدونة تحدثت فيها عن بدء رفع أسعار الفائدة في اجتماع يوليو ثم الخروج من المعدلات السلبية في سبتمبر.

البيانات الرئيسية التالية التي سيكون لها تأثير على زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ستكون أرقام الناتج المحلي الإجمالي الأمريكية القادمة التي ستصدر في جلسة بعد الظهر. نظرًا لأن هذه هي التقديرات الثانية، فسيكون تأثيرها على الزوج محدودًا. سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع أحدث أرقام مبيعات المنازل الأمريكية المعلقة.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

شكل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي نموذج استراحة وإعادة اختبار عندما انتقل إلى قاع عند 1.0640 يوم الأربعاء. يتم تداول الزوج الآن عند 1.0677، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.0750. لا يزال فوق المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

في الوقت نفسه، فقد تحرك قليلاً فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. تحرك هذا الزوج فوق المستوى المحايد. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع الدعم الرئيسي عند 1.0750.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.