توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: التوقعات لا تزال في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7150.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7058 وأمر جني الربح عند 0.7000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7150.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود حيث تراجع الدولار الأمريكي بعد المحضر الأخير من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي. وقد ارتفع الزوج إلى 0.7091 صباح يوم الخميس، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 0.7037.

بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة علي وشك الصدور

نشر بنك الاحتياطي الفيدرالي محضر اجتماع هذا الشهر. وقد قدم المحضر المزيد من الألوان حول المداولات التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر. في ذلك الاجتماع، قرر المسؤولون رفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪، وهي أعلى زيادة منذ عقدين.

أظهر المحضر أن المسؤولين على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك. حيث أظهر أن معظم أعضاء اللجنة مرتاحون الآن لمزيد من زيادة الأسعار بنسبة 0.50٪ في الاجتماعين المقبلين. هذه توقعات أعلى مما توقعه معظم المحللين. كما أنه أكثر تشددًا مما يتوقع بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) القيام به.

يكمن الخطر بالنسبة لبنك الاحتياطي الفيدرالي في أن هذه الارتفاعات الشديدة في أسعار الفائدة ستدفع الولايات المتحدة إلى الركود حيث يتباطأ إنفاق المستهلكين بشكل كبير. أظهرت الأرقام الأخيرة أن هذا قد بدأ يحدث.

على سبيل المثال، كشفت البيانات المنشورة يوم الثلاثاء أن مبيعات المنازل الجديدة تراجعت بأكثر من 16٪ مع ارتفاع معدلات الرهن العقاري. بدأت مبيعات التجزئة في الانخفاض مع ارتفاع التضخم. في الوقت نفسه، كانت ثقة المستهلك في اتجاه قوي نحو الهبوط.

لن تكون هناك بيانات رئيسية من أستراليا اليوم. لذلك، سيركز المستثمرون على الأرقام القادمة من الولايات المتحدة. ستصدر وكالة الإحصاء أحدث تقديرات الناتج المحلي الإجمالي. يتوقع الاقتصاديون أن تكشف البيانات أن الاقتصاد الأمريكي قد توسع بنسبة 8.0٪ على أساس سنوي حيث تقلص بنسبة 1.3٪ على أساس ربع سنوي. مع ذلك، سيكون تأثير هذه الأرقام على الزوج محدودًا نظرًا لأنها التقدير الثاني. ستنشر الولايات المتحدة أيضًا أرقام مبيعات المنازل المعلقة.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني لأربع ساعات، نرى أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الصعود في الأيام القليلة الماضية. وقد شكل الزوج قناة في الاتجاه نحو الصعود تظهر باللون الأسود. إنه الآن فوق الجانب السفلي من القناة وفوق المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما شكل MACD نموذج تباعد في الاتجاه نحو الهبوط. كما يوجد الزوج أيضًا أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع الجانب العلوي من القناة في الاتجاه نحو الصعود عند 0.7172. سيكون وقف الخسارة لهذا التداول عند 0.7030.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.