تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يواصل تهديد المقاومة

 كريستوفر  لويس

ارتفع اليورو قليلاً خلال جلسة الخميس، ووصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مرة أخرى. في البداية، يبدو أننا سنواصل البيع، لكننا تحولنا لإظهار إشارات القوة في وقت لاحق من اليوم. يواصل السوق الاهتمام بشكل وثيق لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة، والتي بدأت بالتراجع قليلاً. ومع ذلك، لا يزال أمامنا طريق طويل قبل أن نغير الاتجاه العام.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

يعد المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مؤشراً يركز عليه الكثير من الأشخاص، وقد كان بمثابة مقاومة كبيرة في السابق. إذا قام السوق بالاختراق هنا، فإنه يحتاج إلى التعامل مع المقاومة عند المستوى 1.08 على الفور تقريباً. المستوى 1.08 هو المنطقة التي كانت داعمة في السابق، ومن المفترض أن تكون مقاومة الآن. ستكون "ذاكرة السوق" عاملاً رئيسياً في هذه المنطقة، لذلك سوف أركز عليها إذا أظهرنا علامات على الإرهاق. في هذه المرحلة، أنا على أتم الاستعداد لبيع هذا السوق لأن هناك العديد من الأسباب للاعتقاد بأننا يمكن أن نستمر برؤية قوة الدولار الأمريكي.

عندما تنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى إلى أي مدى كنا تنازليين، وبالتالي قد يفترض المرء أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل عودة البائعين. إذا قمنا بالاختراق ما دون شمعة الأربعاء، فإن ذلك يفتح حركة تنازلية إلى المستوى 1.06، وهي المنطقة التي كانت مقاومة في السابق. ومع ذلك، إذا تراجعنا، فلن أتفاجأ على الإطلاق برؤية هذا السوق يتجه نحو القاع مرة أخرى. في النهاية، تحدث الاتجاهات لسبب ما، وبالتالي قد يفترض المرء أنها مسألة وقت فقط قبل استئنافها.

انتبه جيداً لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة، لأنها إذا بدأت بالارتفاع مرة أخرى، فمن المرجح أن يؤدي ذلك على الأرجح إلى تراجع هذا الزوج. أشار البنك المركزي الأوروبي مؤخراً أن هناك رفعاً بمقدار 25 نقطة أساس على الطريق، لكن هذا يتضاءل بالمقارنة مع 200 نقطة أساس من الارتفاعات المتوقعة من الاحتياطي الفيدرالي. في هذه المرحلة، كان صعوداً جيداً، ولكن لم يحدث تغيير في الاتجاه، على الأقل حتى الآن. ومع ذلك، أعتقد أن هذا السوق سوف ينفد من الزخم في الاتجاه التصاعدي قريباً.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.