التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: لا يزال الزوج متماسك بعد تحذير مينيرد

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 28000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 31000.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 31000 وأمر جني الربح عند 32500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 28000.

لا يزال سعر العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يتحرك أفقيًا بعد أن انتقده أحد أكثر الأشخاص نفوذاً في مجال التمويل. يتم تداول البيتكوين عند 30000، حيث تم تعليقها لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا.

سكوت مينيرد يدفع بالبيتكوين في الاتجاه نحو الهبوط

سكوت مينيرد هو أحد أكثر الأشخاص احترامًا في صناعة التمويل. وقد شغل منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار (CIO) في Guggenheim Partners، وهي شركة تمتلك أكثر من 325 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. وهي أيضًا واحدة من أفضل الشركات أداءً في الولايات المتحدة.

في حديثه في مؤتمر في دافوس، حذر مينيرد من أن العملة قد تنخفض إلى حوالي 8000 دولار. وأشار إلى أن البيتكوين لم تثبت نفسها كاستثمار مؤسسي موثوق بسبب تقلبها. وأشار أيضًا إلى أن الشركة اشترت عملة البيتكوين بسعر 20 ألف دولار وخرجت منها عندما ارتفعت إلى 40 ألف دولار. في تصريحات سابقة، قال مينيرد إنه يعتقد أن عملة البيتكوين قد ترتفع إلى أكثر من 400 ألف دولار في السنوات القادمة.

في الواقع، لم يستثمر معظم المستثمرين المؤسسيين في البيتكوين. وهي تشمل شركات عملاقة مثل Blackrock وVanguard وT.Rowe Price وغيرها. بعض الشركات الكبرى التي خصصت أموالًا لبيتكوين هي شركات مثل MassMutual وFidelity.

تحرك زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي حيث أظهرت البيانات في سوق الخيارات أن نسبة الشراء إلى الشراء بدأت في الانخفاض مؤخرًا. وانخفضت النسبة إلى حوالي 0.63، وهو أقل من أعلى مستوى سجله هذا الشهر عند 0.70 تقريبًا. من الناحية المثالية ، غالبًا ما يتم تفسير الرقم الأقل على أنه محفز للاتجاه نحو الصعود لأسعار البيتكوين.

الشيء الملحوظ الآخر هو أن علاقة البيتكوين بالأسهم الأمريكية كانت ضعيفة بعض الشيء هذا الأسبوع. بينما انخفضت الأسهم بشكل حاد بعد الأرباح الضعيفة والتوجيهات المستقبلية، واصلت البيتكوين التحرك بشكل جانبي.

توقعات لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

تحرك زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي في الأيام القليلة الماضية. على الرسم البياني لأربع ساعات، تم تسطيح العملة على طول المتوسطين المتحركين لـ 25 يومًا و 50 يومًا بينما خطي MACD على طول الخط المحايد.

علاوة على ذلك، شكل الزوج ما يشبه نموذج العلم في الاتجاه نحو الهبوط، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. لذلك، مع اقتراب هذا العلم من مستوى التقائه، هناك احتمال أن يكون له اختراق قريبًا في الاتجاه نحو الهبوط. إذا حدث هذا، فسيكون مستوى الدعم الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته عند 28000. التحرك فوق مستوى المقاومة عند 31000 سوف يبطل الاتجاه نحو الهبوط.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.