توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لشهر أبريل 2022

 كريستوفر  لويس

مر اليورو بعرض ضعيف آخر خلال شهر مارس، حيث كنا قد تعرضنا لعمليات بيع مكثفة في السابق. يستمر اليورو في مواجهة المصاعب بسبب فرق سعر الفائدة بينه وبين الولايات المتحدة، والذي يستمر بالاتساع. في النهاية، المستوى 1.0850 هو منطقة قدمت القليل من الدعم، لذا فإن إعادة اختبار هذا المستوى سيحدث على الفور تقريباً. إذا تمكنا من الاختراق ما دون ذلك المستوى، سوف نتجه نحو المستوى 1.07. في هذه المرحلة، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أي شخص سوف يختار الدفاع عن اليورو.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2022

استثمر الان!

كان الزوج في اتجاه تنازلي لبعض الوقت، لذلك لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن نرى أننا وصلنا إلى هذا الانخفاض. قدم المستوى 1.1150 مقاومة قصيرة المدى على الرسم البياني الأسبوعي، وأعتقد أنها تمتد على طول الطريق حتى المقبض 1.12. بعبارة أخرى، هناك الكثير من الضجيج في الأعلى، والذي نحتاج إلى تجاوزه من أجل تغيير الموقف العام لهذا السوق. أعتقد أن اليورو لا يزال يواجه المصاعب بشكل عام، ولكن من المحتمل أن تكون الكثير من عمليات البيع الضخمة قد انتهت في هذه المرحلة لأننا نختبر منطقة دعم رئيسية كهذه.

ستلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً قد عبر تحت المتوسط ​​المتحرك لـ200 أسبوع منذ فترة، وقد بدأ بالاتساع من حيث المسافة بين المتوسطين المتحركين. يشير هذا إلى أنه لا يزال هناك الكثير من الزخم في الاتجاه التنازلي، لكننا نقترب جداً من مستويات الدعم الرئيسية التي أعتقد أنها ستعمل على إبطاء الاتجاه التنازلي.

إذا قمنا بالتحول والاختراق فوق المقبض 1.12، فعندئذٍ لدينا احتمال محاولة الوصول إلى المستوى 1.15 في الأعلى. من الواضح أن هذا سيكون تحركاً قوياً للغاية في الاتجاه المعاكس، وهو أمر يستحق الانتباه إليه. من الواضح أننا سنحتاج إلى رؤية نوع من الأسباب الأساسية لتحول هذا السوق إلى مثل هذه الحركة، ولكن من الواضح أن كل شيء ممكن. ربما تكون اتفاقية السلام في أوكرانيا هي الحافز، لكن في هذه المرحلة، لا يمكننا سوى التداول وفقاً لما نراه في الوقت الحالي. في هذه اللحظة، يبدو أن أي ارتفاع سوف يباع على الأرجح حيث نستمر برؤية الكثير من السلبية.
الرسم البياني الشهري لليورو مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.