التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 17 يناير

 كريستوفر  لويس

الدولار الأمريكي/الين الياباني

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2022

استثمر الان!

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه تعافى بشكل طفيف خلال جلسة الجمعة. في هذه المرحلة، يبدو وكأن هناك الكثير من ضغوط البيع، لذلك أعتقد أننا إن سجلنا ارتفاعاً في هذه المرحلة، فقد يتسبب قدر كبير من المقاومة بحدوث بعض المشاكل. عند ظهور أولى علامات الإرهاق، أتوقع أن يكون هناك الكثير من المتداولين على استعداد لبيع هذا السوق. ومع ذلك، فإن المستوى 112.50 ين في الأسفل من المفترض أن يكون مستوى دعم مهم. للأعلى، راقب المستوى 115 ين، لأنه مهم جداً.
الرسم البياني الأسبوعي  لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

مر اليورو بأسبوع حافل، حيث انخفض في البداية نحو المستوى 1.1250 قبل أن يتحول ويرتفع. لقد حصلنا على حركة متفجرة في للأعلى، حيث اخترقنا المقبض 1.14، ثم واصلنا السباق حتى المستوى 1.15 في الأعلى. يعد المستوى 1.15 بالطبع منطقة ذات أهمية نفسية، وقد شهدنا قوة الدولار الأمريكي في أواخر الأسبوع. ولهذا السبب، فقد تعرض اليورو للضغط الكبير. في هذه المرحلة، السؤال هو ما إذا كانت المنطقة الواقعة دون المستوى 1.14 ستستقر كدعم أم لا؟ إذا حدث ذلك، فقد تكون فرصة شراء ولكن إذا اخترقنا ما دون المستوى 1.1366، فمن المحتمل أن ننهار.
الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي معظم الأسبوع، ووصل إلى المستوى 0.73، لكن انتهى بنا الأمر بالاختراق بشكل كبير وتشكيل القليل من الشهاب لهذا الأسبوع. هذه بالطبع إشارة سلبية، ويبدو أننا سنواصل السلبية العامة التي رأيناها في هذا السوق. لهذا السبب، لن أتفاجأ برؤية حالة من نوع "بيع الارتفاعات"، أو ربما مجرد اختراق تنازلي نحو المستوى 0.70.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي

ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي مرة أخرى خلال الأسبوع، ولكن كما رأينا خلال الشهر الماضي، في كل مرة يحدث فيها ذلك، يوجد بائعون لدفع السوق للأسفل مرة أخرى. في هذه المرحلة، إذا اخترقنا ما دون المستوى 1.0550، أتوقع استمرار الضغط التنازلي طويل المدى. ومع ذلك، إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 أسبوع، فسيؤكد ذلك "نموذج W" الذي شكلناه للتو وسيكون تصاعدياً بشكل غير عادي.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلاندي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.