توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: من المحتمل حدوث ارتداد قصير المدى إلى 1.1385

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1320 وأمر جني الربح عند 1.1385.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1200.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1265 وأمر جني الأرباح عند 1.1200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1350.

لقد تذبذب زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي صباح الثلاثاء مع تضاؤل ​​المخاوف بشأن متحور أوميكرون وانتظار السوق لآخر بيانات الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو. يتم تداول الزوج عند 1.1280 وهو أدنى بقليل من أعلى مستوى له يوم الاثنين.

بيانات الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي

هدأت المخاوف من تأثير متحور أوميكرون كما يتضح من أداء الأسهم الأمريكية. حيث ارتفع مؤشر داو جونز بأكثر من 600 نقطة بينما ارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بأكثر من 40 نقطة. حدث هذا بعد ظهور تقارير تفيد بأن المتغير يسبب مرضًا أكثر اعتدالًا مما كان يُخشى سابقًا.

كما تحرك زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل جانبي حيث استمر السوق في الانعكاس على النغمة المتشددة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. في بيان الأسبوع الماضي، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي إن البنك سيزيد حجم التناقص. بالإضافة إلى ذلك، يتحرك الزوج جانبًا بعد أرقام الوظائف الأمريكية المتضاربة التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة.

سيكون المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو أحدث أرقام إجمالي الناتج المحلي في منطقة اليورو. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر بيانات يوروستات أن اقتصاد منطقة اليورو قد توسع بنسبة 2.2٪ في الربع الثالث. على أساس سنوي، نما الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.7٪.

في حين أن هذه الأرقام ستكون مهمة، فإن تأثيرها على الزوج سيكون صامتًا نسبيًا لأنها القراءة الثانية. البيانات الرئيسية الأخرى التي ستنشرها يوروستات هي أحدث تغير في التوظيف في منطقة اليورو والمعنويات الاقتصادية.

في غضون ذلك، في ألمانيا، سينشر معهد ZEW أحدث بيانات الثقة الاقتصادية. يتوقع الاقتصاديون أن المعنويات التجارية تراجعت بشكل طفيف في ديسمبر مع ارتفاع عدد حالات كوفيد. فرضت الحكومة الألمانية قيودًا أكثر صرامة على غير الملقحين.

كما سيتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل معتدل مع أحدث الصادرات الأمريكية والواردات وأرقام العجز التجاري من الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن الصورة الأكبر التي تحرك الزوج هي الاختلاف بين بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض بشكل طفيف في الأيام القليلة الماضية. وقد انخفض بنسبة 1٪ تقريبًا من أعلى مستوى له في 30 نوفمبر. كما انخفض الزوج أيضًا بشكل طفيف عن المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا.

عند إلقاء نظرة فاحصة، تظهر أنه قد شكل نمط قناة تنازلي يظهر باللون الأسود. وقد شكلت أيضًا نموذجًا صغيرًا للرأس والكتفين المقلوب. عادة ما يكون هذا النمط إشارة على الصعود.

لذلك، من المحتمل أن يخترق الزوج في الاتجاه نحو الصعود في الأيام القادمة. إذا حدث هذا، فستكون المقاومة التالية عند 1.1385.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.