توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الصعود فوق 0.7170

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7230.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7070.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7100 وأمر جني الأرباح عند 0.7000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7200.

تذبذب زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي صباح الخميس حيث انعكس السوق على النغمة المتشددة من قبل رئيس الاحتياطي الفيدرالي والأرقام الإيجابية من الولايات المتحدة وأستراليا. يتذبذب الزوج أيضًا حيث يركز المستثمرون على أرقام الوظائف القادمة من الولايات المتحدة. يتم تداول الزوج عند 0.7143، وهو أعلى قليلاً من أدنى نقطة هذا الأسبوع.

الاحتياطي الفيدرالي متشدد

كان المحفز الأكبر لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي هو البيان المتشدد نسبيًا من قبل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. في اليوم الأول لشهادته أمام الكونجرس، أرسل جيروم باول صدمة من بيانه حول التيسير الكمي والانحراف.

وقال إن البنك المركزي سيواصل تقليص مشترياته من الأصول بوتيرة أسرع من المتوقع. في قراره بشأن سعر الفائدة في نوفمبر، أشار البنك إلى أنه سينهي مشترياته في يونيو من العام المقبل. لذلك، هناك احتمال أن يقوم البنك الآن بإنهاء السياسة في الربع الأول من عام 2022.

وبالتالي، فإن هذا البيان سيضغط على بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA)، الذي سيبدأ اجتماعه يوم الاثنين وسيصدر قراره يوم الثلاثاء. هناك احتمال أن يشير البنك إلى أنه سيبدأ في رفع أسعار الفائدة قبل عام 2024. في الاجتماع السابق، أشار البنك إلى أنه سيرفع في عام 2024.

لذلك، مع كون البيانات من أستراليا قوية نسبيًا، هناك احتمال أن يتحول البنك أيضًا إلى موقف متشدد الأسبوع المقبل. أظهرت البيانات التي نشرتها وكالة الإحصاءات في البلاد يوم الأربعاء أن الاقتصاد انكمش بنسبة 1.9٪ في الربع الثالث. كان هذا رقمًا أفضل من التقدير المتوسط ​​البالغ 2.7٪. نما الاقتصاد بنسبة 3.9٪ على أساس سنوي،

بالإضافة إلى ذلك، حقق قطاع التصنيع أداءً جيدًا في نوفمبر، وفقًا لأرقام ماركيت ومجموعة أستراليا الصناعية. واليوم، أظهرت الأرقام أن مبيعات التجزئة في البلاد انتعشت في أكتوبر.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الامريكي انخفض إلى أدنى مستوى عند 0.7065 هذا الأسبوع. كان هذا السعر على طول الدعم الأول للنقاط المحورية القياسية. ثم ارتد ويتداول الآن عند 0.7130، وهو أقل بقليل من النقطة المحورية القياسية.

لا يزال الزوج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا بينما بدأ الماكد في التحرك نحو الصعود. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الأولى عند 0.7230.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.