توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: سوف يكون هناك تسارع لعمليات البيع قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قبل صدور قرار بنك الاحتياطي الأسترالي.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.6950 ووقف الخسارة عند 0.7050.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7030 وأمر جني الأرباح عند 0.7100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.6050.

انهار زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى منذ يوليو 2020 حيث ينتظر المستثمرون قرار سعر الفائدة القادم من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA). كما انخفض الزوج بشكل حاد بعد بيانات الوظائف الأمريكية الأخيرة.

قرار بنك الإحتياطي الأسترالي RBA

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أكدت أستراليا الانتشار المجتمعي لمتحور أوميكرون، أحدث نسخة من كوفيد-19. في بيان خلال عطلة نهاية الأسبوع، أكدت وزارة الصحة في البلاد أن 5 أشخاص قد تعاقدوا مع البديل الجديد في سيدني. هناك مخاوف من استمرار إصابة المزيد من الأشخاص بالمرض.

لذلك، هناك احتمال أن يكون لهذا البديل تأثير على بنك الاحتياطي الأسترالي، الذي بدأ اجتماعه اليوم. قبل متحور أوميكرون، كان معظم المحللين يتوقعون أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بتعديل بيانه حول متى سيبدأ رفع أسعار الفائدة. في الاجتماعات السابقة، أصر البنك على أنه سيرفع أسعار الفائدة في عام 2024.

لذلك، فإن المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي سيكون بيان بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن أسعار الفائدة حتى عندما تتوصل الحكومة إلى حلول بشأن الفيروس. من غير الواضح ما إذا كانت الحكومة الأسترالية ستفرض عمليات إغلاق جديدة للحد من الانتشار الجديد.

تأتي حالة عدم اليقين بشأن بنك الاحتياطي الأسترالي في وقت ألمح فيه الاحتياطي الفيدرالي إلى أنه سيبدأ في تبني سياسة أكثر تشددًا. في بيان الأسبوع الماضي ، أكد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي أن البنك سيفكك لسياسة التسهيل الكمي بقيمة + 100 مليار دولار في وقت أبكر مما كان متوقعًا. وأشار باول أيضًا إلى أن البديل الحالي سيؤدي على الأرجح إلى ارتفاع التضخم في البلاد.

كما حذر من أن البديل سيؤثر على خلق فرص العمل. أظهرت البيانات المنشورة يوم الجمعة أن الاقتصاد الأمريكي يشهد نموًا بطيئًا في الوظائف. أضاف الاقتصاد أكثر من 240 ألف وظيفة في نوفمبر، أي أقل من المتوقع + 500 ألف.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه حاد نحو الهبوط في الأسابيع القليلة الماضية. تسارعت عمليات البيع عندما انخفض الزوج دون مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7170، والذي كان أدنى مستوى في سبتمبر. تحرك الزوج أيضًا أدنى المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

لذلك، هناك احتمال أن يستمر الاتجاه نحو الهبوط قبل قرار بنك الاحتياطي الأسترالي. من المرجح أن يتم إنقاذ الانخفاض من خلال بيان متشدد نسبيًا من بنك الاحتياطي الأسترالي.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.