تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: يواصل اليورو محاربة الضغط التنازلي

 كريستوفر  لويس

تراجع اليورو خلال أغلبية جلسة الثلاثاء، ولكنه استمر برؤية المشترين الذين يحاولون التقاط بعض القطع والأجزاء من القيمة. من خلال القيام بذلك، انتهى السوق بتشكيل نوع من المطرقة، مما يشير إلى أننا ربما نحاول الوصول إلى المستوى 1.13 مرة أخرى. هذا المستوى بالطبع هو المنطقة التي جذبت القليل من الاهتمام على مدى الأسابيع العديدة الماضية، ولكن في نهاية اليوم، هو مجرد مؤشر آخر ينظر إليه المتداولون على المدى القصير. سوف ينظر متابعو الأطر الزمنية الأطول إلى المستوى 1.12 في الأسفل كمستوى دعم رئيسي، تماماً كما أن المستوى 1.14 في الأعلى يمثل حاجز مقاومة رئيسي. حالياً، نحن وسط كل هذا، لذلك لا أعلم إن  كان لدى اليورو لديه الكثير مما يمكنه فعله.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

نعم، تستحق الشمعة التي على شكل مطرقة الانتباه إليها من حيث أنها داعمة، لكنني لا أعتقد بالضرورة أنها تشير إلى أي شيء أكثر من تقلب بسيط في السوق. من الصعب اختراق المستوى 1.14 كما نرى، لذلك أعتقد في هذه الأثناء أن من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من السلوك الصاخب. من المرجح بالطبع أن يستمر البنك المركزي الأوروبي بالتساهل مع سياسته النقدية، خاصة وأن النمسا وألمانيا تتحدثان عن عمليات إغلاق محتملة. على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، لديك بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي يتطلع بالطبع إلى تشديد السياسة النقدية من خلال تقليص شراء السندات، مما يجعله أكثر تشدداً من الأوروبيين.

مع تحييد جميع العوامل، سوف أبحث عن ارتفاعات قصيرة الأجل تظهر علامات ارهاق بحيث يمكننا أن نبدأ بالبيع، أو ربما الاختراق إلى ما دون المستوى 1.12، مما سيفتح حركة تنازلية إلى المستوى 1.10 على المدى الطويل. عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على الأرجح هو الكثير من السلوك الصاخب، وبالتالي عليك أن تنظر إليه من خلال منظور تداول محدود النطاق على المدى القصير مع نظرة مستقبلية سلبية. في النهاية، لا يزال هذا السوق صاخباً، ولكن بشكل عام يبدو بالتأكيد أننا سنواصل الاتجاه التنازلي طويل المدى.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView
 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.