توقعات مؤشر ناسداك100 - ديسمبر 2021

كان مؤشر ناسداك 100 صاخباً للغاية خلال الشهر، حيث يبدو أننا نحاول معرفة التوجه التالي. ومع ذلك، مع اقترابنا من شهر ديسمبر، أعتقد أنها على الأرجح مسألة وقت فقط قبل أن نصل إلى المستوى 17000، وربما أبعد من ذلك. أعتقد أن هذا سوق سيستمتع في النهاية "بارتفاع بابا نويل" تماماً مثل المؤشرات الأمريكية الأخرى، وهي الظاهرة التي يلاحق فيها مديرو الأموال العائدات بسبب ضعف الأداء في وقت سابق من العام.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، أستطيع أن أرى أن المستوى 16000 قد قدم القليل من الدعم خلال الأسابيع العديدة الماضية، لكنني أعتقد أن الدعم الحقيقي ربما يكون أقرب من المستوى 15500، على افتراض أننا حتى نتراجع إلى أي مكان بالقرب من ذلك المستوى. لا أعتقد بالضرورة أننا سوف نقوم بذلك، لكنني أدرك أن هذا السوق يمكنه فعل أي شيء بمجرد اقترابنا من العطلة، حيث قد تسبب السيولة مشكلة خطيرة. في النهاية، ستستمر الأسواق بالنظر إلى هذا من خلال منظور الاتجاه الصعودي طويل المدى، ولكن هناك أيضاً قلق من أنه في نهاية العام، يتعين على الكثير من المتداولين تحصيل الأرباح من أجل إبلاغ العملاء بها. بمعنى آخر، كلما اقتربنا من العطلات، زادت احتمالية عدم انتظام الحركات.

أعتقد أن "قاع السوق" النهائية في هذه المرحلة ربما تكون عند المستوى 15000، وسأفاجأ برؤية السوق ينهار دون ذلك. إذا قمنا بذلك، فقد أكون على استعداد لشراء عروض البيع من أجل تداولات قصيرة الأجل، ولكن هذا سيكون أقصى ما سوف أصل به إلى الجانب السلبي. للأعلى، أعتقد أن المستوى 17000 سيكون مجرد هامش على الطريق، حيث نواصل الارتفاع بشكل عام. لا أحب فكرة أن أقاوم الاتجاه، وبالتالي فإن البيع على المكشوف مستحيل، حتى لو أخبرتني أننا سننخفض غداً، يمكن أن يوفر الشراء طريقة للربح من هذه الحركة، ولكن في هذه المرحلة، من المرجح النظر إلى الانخفاضات على أنها فرص شراء بشكل أساسي، لأنه بمجرد بدء شهر يناير، سوف يكون على المتداولين العودة إلى الأسواق والمخاطرة مرة أخرى.
الرسم البياني الشهري لمؤشر ناسداك100

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.