توقعات زوج الدولار الأمريكي/الروبية الهندية لشهر ديسمبر 2021

تمتع الدولار الأمريكي بحركة كبيرة نسبياً في الاتجاه التصاعدي مقابل عملات متعددة خلال الشهرين الماضيين. لم يكن هذا بالطبع مختلفاً عن الروبية الهندية، حيث واجهت الأسواق الناشئة مصاعب بشكل عام. مع المخاوف بشأن زيادة أرقام فيروس كورونا، وتباطؤ النمو العالمي، والتضخم البسيط، كان الدولار الأمريكي هو الرهان الذي كان معظم الناس على استعداد القيام به.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

مؤخراً، رأينا ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، ولكنها عادت وتحولت حيث يحاول المتداولون معرفة ما هو الذي ينوي بنك الاحتياطي الفيدرالي القيام به. مع القلق بشأن مشاكل سلسلة التوريد، فقد كان التداول في الأسواق صعباً للغاية خلال الشهرين الماضيين. ومع ذلك، يراقب بنك الاحتياطي الهندي عن كثب سعر الصرف هذا، وبالتالي يوفر فرصة جيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى التداول في سوق محدد النطاق. ومع ذلك، فقد شهدنا بالتأكيد قدراً كبيراً من الضغط التصاعدي مؤخراً، ومن المفترض أن يسيطر الدولار الأمريكي عاجلاً أم آجلاً.

بناءً على الوضع الحالي، يبدو أن من الصعب للغاية اختراق المستوى 75.50 روبية. حاولنا الهروب خلال الشهر السابق لكننا فشلنا. يمكنك أن ترى أن هناك شهاباً أسبوعياً عند هذا المستوى، والذي سيجذب قدراً معيناً من انتباه المتداولين الفنيين. شيء آخر يجب الانتباه إليه هو أننا رأينا قدراً كبيراً من الدعم بالقرب من المستوى 73.50 روبية، وبالتالي أعتقد أن هذا سيكون هو النطاق لهذا الشهر. يبدو بالتأكيد أن هناك المزيد من الميل التصاعدي في هذا السوق، وهو أمر منطقي بالنظر إلى مدى جودة أداء الدولار الأمريكي مقابل عملات أخرى متعددة. كل ما على المرء فعله هو النظر إلى اليورو أو الجنيه أو حتى الين الياباني خلال الأسابيع العديدة الماضية. في سيناريو يتصرف فيه الدولار الأمريكي مثل كرة هدم مقابل العديد من تلك العملات، فإن عملة أصغر مثل الروبية الهندية لا تحظى بأي فرصة بالتأكيد. في النهاية، أعتقد أن هذا سيكون سيناريو "شراء عند الانخفاضات" خلال الأسابيع العديدة القادمة. ويوجد كذلك المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعاً في السوق في الأسفل مباشرة، لذا قد يقدم هذا القليل من الدعم النفسي والفني للدولار. إذا تمكنا من الاختراق إلى ما فوق المستوى 75.50، فسيتم استهداف المستوى 76.
الرسم البياني الشهري لزوج الدولار الأمريكي/الروبية الهندية

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.