توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: يشير التباعد بين البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي إلى المزيد من الضعف

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1200.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1350.
  • الإطار الزمني: من يوم إلى يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1300 وأمر جني الأرباح عند 1.1400.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1200.

لقد انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى في أكثر من عام حيث واصل الدولار الأمريكي زخمه في الاتجاه نحو الصعود. تحطم الزوج أيضًا بعد أن أعلنت بعض الدول الأوروبية قيودًا جديدة لفيروس كوفيد-19 مع ارتفاع عدد الحالات. يتم تداوله عند 1.1280، وهو أعلى قليلاً من أدنى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 1.1250.

الموجة الجديدة لفيروس كوفيد في منطقة اليورو

تشهد منطقة اليورو موجة جديدة من جائحة كوفيد-19. إذ أنه في الأسابيع القليلة الماضية، زاد عدد البلدان التي أعلنت عن المزيد من الحالات. وهي تشمل دولًا مثل إسبانيا وهولندا وألمانيا والنمسا.

يوم الجمعة الماضي، أعلنت النمسا أنها ستفرض التطعيمات الإلزامية. الأهم من ذلك، أعلنت البلاد أنها ستفرض إغلاقًا جديدًا في محاولة للسيطرة على المرض. أدى هذا الإعلان إلى احتجاجات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي بيان، قال وزير ألماني إن البلاد ستضطر إلى إضافة قيود جديدة لمنع الانتشار. ولم يوضح ما إذا كانت هذه القيود ستكون وطنية أو إقليمية. وبالمثل، تفكر المزيد من الدول في إضافة عمليات الإغلاق هذه.

لذلك، هناك احتمال أن يعاني اقتصاد منطقة اليورو حتى كما تعمل الولايات المتحدة بشكل جيد. والأهم من ذلك، هناك احتمال أن يتخلف البنك المركزي الأوروبي عن الركب مع تشديد البنوك المركزية الأخرى.

في الواقع، في بيان الأسبوع الماضي، قالت كريستين لاغارد إنه من غير المرجح أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة في العام المقبل. ومع ارتفاع الحالات، هناك أيضًا احتمال أن يقوم البنك بإبطاء وتيرة التيسير الكمي. ومع ذلك، يعتقد المحللون أن أوروبا ستتعامل مع الموجة الجديدة بشكل أفضل من ذي قبل بسبب ارتفاع عدد التطعيمات.

في غضون ذلك، تشير البيانات الأخيرة من الولايات المتحدة إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في التناقص وحتى رفع أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعًا.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني لأربع ساعات، نرى أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي كان في اتجاه قوي نحو الهبوط مؤخرًا. كجزء من عمليات البيع هذه، تمكن الزوج من التحرك دون مستوى الدعم الرئيسي عند 1.1530، حيث كافح للتحرك إلى الأسفل عدة مرات في سبتمبر وأكتوبر. ويدعم انخفاض الزوج أيضًا المتوسطات المتحركة لمدة 25 يومًا و 50 يومًا بينما يتحرك مؤشر ستوكاستك من مستوى ذروة البيع.

لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض على المدى القريب حيث يسعر المستثمرون تباعدًا بين بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي. قد يؤدي هذا إلى انخفاضه إلى 1.1200.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.