توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: من المرجح للغاية حدوث انهيار إلى 1.1100

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1400.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.1350 وأمر جني الأرباح عند 1.1500.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1250.

لقد انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة المسائية حيث تفاعل المستثمرون مع إعادة تعيين جيروم باول. انخفض الزوج في الأيام الثلاثة الماضية على التوالي وهو حاليًا عند أدنى مستوى له منذ 9 يوليو 2020. وقد انخفض بأكثر من 8٪ هذا العام.

إعادة تعيين جيروم باول

اتخذ جو بايدن قرارًا مهمًا يوم الإثنين. في بيان، قرر بايدن إعادة تعيين باول لفترة رئاسته الثانية كرئيس لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وسوف ينوب عنه الديمقراطي لايل برينارد.

انقسم بايدن بين الجانبين. من ناحية، كان الديمقراطيون المعتدلون يؤيدون باول، الجمهوري الذي عينه باراك أوباما لأول مرة في مجلس الاحتياطي الفيدرالي. كان معظم التقدميين يؤيدون Brainard، الذين كانوا يأملون أن يساعد في تعزيز اللوائح في القطاع المالي.

لذلك، انخفض زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي لأن المحللين يتوقعون أن الاحتياطي الفيدرالي سوف يحافظ على سياسته. في القرار السابق، قرر البنك الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير. كما بدأ البنك في تشديد سياسته من خلال تقليص حجم سياسة التسهيل الكمي.

يعتقد المحللون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يستمر في التشديد حيث يستمر الاقتصاد الأمريكي في التحسن. البيانات المنشورة هذا الأسبوع رسمت صورة لاقتصاد يتعافى. وشدد سوق العمل في حين قفز التضخم إلى أعلى مستوى في أكثر من 30 عاما.

الوضع مختلف في أوروبا. بينما ارتفع التضخم، لا يزال معدل البطالة في المنطقة عند مستويات مرتفعة. في الوقت نفسه، أدت الموجة الجديدة من فيروس كوفيد-19 إلى قلق الكثيرين من أن أداء الاقتصاد سيكون ضعيفًا في الأشهر المقبلة. لذلك، هناك احتمال كبير أن يكون البنك المركزي الأوروبي (ECB) من بين البنوك الأخيرة التي تخضع للتضييق.

سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع العديد من البيانات الهامة من أوروبا. ستنشر ألمانيا بيانات الناتج المحلي الإجمالي الخاصة بها بينما ستنشر Markit أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني اليومي، نري أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد انخفض بشكل حاد في الأشهر القليلة الماضية. نتيجة لذلك، انخفض الزوج إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. تحرك الزوج أيضًا أدنى المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

الأهم من ذلك، أنه انخفض إلى ما دون مستويات الدعم المهمة عند 1.1530 و 1.1715، والتي كانت أدنى مستويات في أكتوبر ومارس على التوالي. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض مع وجود المستوى المرجعي الرئيسي التالي عند 1.1100.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.