توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: من المحتمل ارتداد الزوج إلى 1.1440 مع زيادة المخاوف من المتحور أوميكرون

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1440 (ارتداد بنسبة 50٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1200.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1250 وأمر جني الأرباح عند 1.1180.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1380.

لقد ارتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف يوم الاثنين حتى مع استمرار ارتفاع عدد حالات حالات الإصابة بمتحور أوميكرون وإضافة البلدان قيود السفر. ارتفع الزوج إلى 1.1310، وهو ما يزيد بنسبة 1٪ عن أدنى مستوى لهذا الشهر.

متحور أوميكرون

أكبر مصدر قلق عالميًا هو العدد المتزايد من حالات الإصابة بالمتحور أوميكرون الذي بدأ في الانتشار الأسبوع الماضي. استمر عدد الحالات في الارتفاع خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث أعلنت المزيد من الدول عن قيود السفر.

حدث هذا حيث صنفته منظمة الصحة العالمية (WHO) على أنها "متغير مثير للقلق". وعزت ذلك إلى أنها كانت قادرة على إعادة إصابة المرضى والتهرب من اللقاحات.

بعد ذلك، أعلنت الحكومات في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية قيودًا على السفر للمسافرين من جنوب إفريقيا. ومع ذلك، لا تزال هناك مخاوف بشأن كيفية تأثير هذه القيود على الاقتصاد العالمي.

في الوقت نفسه، هناك دعوات لإغلاق جديد في العديد من البلدان. بالفعل، أعلنت النمسا عن إغلاق وطني في محاولة لإدارة الفارق. كما تدرس ألمانيا وهولندا عمليات إغلاق جديدة.

سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم مع شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي. في ذلك، من المحتمل أن يتحدث عن متحور أوميكرون الجديد وتأثيره على تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي المحتمل. ستنشر الولايات المتحدة أحدث أرقام مبيعات المنازل المعلقة.

المحرك الرئيسي الآخر للزوج سيكون أحدث أرقام التضخم من الدول الأوروبية. يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك الألماني (CPI) قفز من 4.5٪ إلى 5.0٪. ستكون هذه أكبر زيادة منذ أكثر من عقد. في إسبانيا، من المتوقع أيضًا أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي بنسبة 4.0٪.

سوف يتفاعل الزوج أيضًا مع أحدث أرقام الخدمات في منطقة اليورو والصناعية والتجارية وثقة المستهلك من منطقة اليورو.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

كان زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه رئيسي نحو الهبوط في الأشهر القليلة الماضية. شهد هذا الانخفاض تحركه من أعلى مستوى عند 1.1695 عندما بدأ الشهر إلى 1.1182. ارتد الزوج مرة أخرى في اليومين الماضيين حيث أثار الشكل الجديد مخاوف. وقد تمكن من التحرك فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪.

في الوقت نفسه، أحدثت المتوسطات المتحركة لمدة 15 يومًا و 25 يومًا (MA) تقاطعًا في الاتجاه نحو الصعود. في الوقت نفسه، تحرك مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى ذروة الشراء. في الوقت الحالي، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى تصحيح 50٪ عند 1.1440.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.