توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: لم يتم تجاوز الارتداد في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.1465 (ارتداد 38.2٪).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1170.
  • الجدول الزمني: 1-2 يوم.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.1200 وأمر جني الأرباح عند 1.1100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.1300.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2021

    استثمر الان!

لم يحدث الكثير من التغيير في زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي حيث أن المخاوف حول المتحور الجديد لفيروس كوفيد "أوميكرون" قد قلت. كما كان رد فعل الزوج معتدلًا تجاه أرقام مبيعات المنازل المعلقة القوية نسبيًا في الولايات المتحدة وبيانات التضخم الألمانية. يتم تداولها عند 1.1265، وهو أدنى قليلاً من أعلى سعر ليوم الجمعة عند 1.1345.

بيانات التضخم في منطقة اليورو

لقد تذبذب زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى بعد أن أظهرت البيانات الأوروبية أن التضخم في الكتلة كان في ارتفاع. يوم الإثنين، أظهرت بيانات من ألمانيا أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي في البلاد ارتفع إلى 6.0٪ في نوفمبر. كان هذا أعلى مستوى منذ أكثر من عقد. كما أنها كانت أعلى من متوسط ​​التقدير البالغ 5.0٪. ومع ذلك، على أساس شهري، انخفضت أسعار المستهلك فعليًا بنسبة 0.1٪.

تشهد دول أخرى في أوروبا ارتفاعًا في الأسعار. يوم الإثنين، أظهرت بيانات من إسبانيا أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي ارتفع من 5.4٪ إلى 5.6٪. أظهرت البيانات الأولية من فرنسا وإيطاليا أن الأسعار آخذة في الارتفاع.

لذلك، سوف يتفاعل الزوج اليوم مع أحدث أرقام التضخم الأولية من منطقة اليورو. يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات ستظهر أن مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي ارتفع من 4.1٪ في أكتوبر إلى 4.5٪ في نوفمبر.

ومع ذلك، يعتقد المحللون أن البنك المركزي الأوروبي (ECB) سوف يحافظ على نبرة مسالمة في الاجتماعات القادمة. يعتقد البنك أن الوتيرة الحالية للتضخم مؤقتة وأن الأسعار ستبدأ في العودة إلى وضعها الطبيعي في السنوات القادمة.

سيكون المحفز الرئيسي التالي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو ثقة المستهلك وبيانات الإسكان في الولايات المتحدة. سينشر مجلس المؤتمر أحدث بيانات ثقة المستهلك. يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن الثقة انخفضت من 113.8 في أكتوبر إلى 110.9 في نوفمبر مع استمرار مخاوف التضخم.

كما ستنشر الولايات المتحدة بيانات مؤشر أسعار المنازل. أظهرت البيانات يوم الاثنين أن مبيعات المنازل المعلقة انتعشت بنسبة 7٪ في أكتوبر.

توقعات لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

مال زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الهبوط في الجلستين الأمريكية والآسيوية حيث خف الخوف من فيروس أوميكرون. يتم تداول الزوج عند 1.1260، وهو أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. وهي تقع أيضًا بين الخطين الأوسط والعليا من البولنجر باند. وقد تحرك أيضًا أقل قليلاً من النقطة المحورية القياسية.

لذلك، من المحتمل أن يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود حيث يحاول المستثمرون الشراء عند الانخفاضات. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو مستوى تصحيح 38.2٪ عند 1.1465.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.